رياضة

نيا جاكس تحتفظ ببطولة "رو" للسيدات وأليكسا بليس تنتزعها منها

الثلاثاء 2018.6.19 12:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
أليكسا بليس بعد فوزها ببطولة "رو" للسيدات

أليكسا بليس بطلة "رو" للسيدات

احتفظت نيا جاكس بطلة "رو" للسيدات بلقب البطولة على الرغم من خسارتها من روندا راوزي في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "موني إن ذا بنك" الذي أقيم في شيكاغو، وذلك بسبب تدخل أليكسا بليس لصالح نيا جاكس، مما جعل الحكم ينهي النزال لصالح روندا راوزي لعدم أهلية نيا مع احتفاظها بالبطولة، لأن الفوز لم يحدث بيتثبيت الأكتاف أو استسلام الخصم، وعلى الفور طلبت بليس استغلال عقد نزال "موني إن ذا بنك" الذي فازت به وواجهت نيا على بطولة "رو" وهزمتها وتوجت بالبطولة. 

وبدأ النزال فقامت نيا بحمل خصمتها ووضعتها عند ركن الحلبة ووجهت 3 ضربات كتف إليها، ثم ألقتها على أرض الحلبة ووضعتها عند الركن المقابل وصدمتها بقوة ثم كررت ذلك مرتين، وتمكنت روندا من تفادي ضربات خصمتها ووجهت إليها 8 لكمات متتالية لكن نيا وجهت ضربة رأس قوية إلى رأس روندا فهوت على أرض الحلبة.

وحملت نيا خصمتها على كتفيها لتسقطها لكن روندا أحكمت يديها ورجليها على يد نيا فسقطت الأخيرة على أرض الحلبة وروندا تمسك بها وتنفذ حركة "آرم بار" قوية ضدها فقامت نيا بحمل روندا وهوت بها على أرض الحلبة بقوة وتخلصت من الحركة.

واختل توازن روندا فسقطت على أرض الساحة خارج الحلبة وتبعتها نيا وصدمتها بالحواجز الموجودة أمام الجمهور ثم أعادتها إلى الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها، لكن روندا تخلصت منها قبل العدة الثالثة، وواصلت نيا الهجوم على روندا وحملتها ثم تركتها لتسقط وترتطم بأرض الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها لكن روندا تخلصت من المحاولة.

واستمر النزال بسيطرة كاملة من نيا حتى قامت روندا بلف رجليها حول رأس وذراع نيا المحجوزة على الحبال وضغطت عليها بقوة ثم تركتها وصعدت على الحبال وقفزت عليها بضربة قوية أسقطتها على أرض الحلبة، وحاولت تثبيت أكتافها لكن نيا تخلصت من المحاولة.

وفي نهاية النزال قامت روندا بحركة "آرم بار" ضد نيا لكن أليكسا بليس الفائزة بنزال "موني إن ذا بنك" تدخلت في النزال لصالح نيا وضربت روندا بحقيبة "موني إن ذا بنك"، فقام الحكم بإنهاء النزال على الفور بفوز روندا لعدم أهلية نيا مع احتفاظ الأخيرة ببطولة "رو" للسيدات، لأن فوز روندا لم يكن بتثبيت الأكتاف أو استسلام الخصم.

وبعد انتهاء النزال واصلت بليس ضرب روندا حتى أخرجتها من الحلبة، ثم قامت بضرب نيا بحقيبة "موني إن ذا بنك" وسلمت الحقيبة وبداخلها العقد للحكم حيث يتيح لها العقد خوض نزال على بطولة "رو" للسيدات في أي وقت ومكان تريدهما، وطلبت بليس إقامة نزال البطولة في التو، وانطلق جرس بداية النزال فقامت بليس بركل نيا في بطنها ثم هوت بها بحركة "دي دي تي" وصدمت رأسها بأرض الحلبة وصعدت على الحبال وانقضت على نيا ثم ثبتت أكتافها وفازت بالنزال وببطولة "رو" للسيدات.

تعليقات