رياضة

مونتيلا: "صيف الأحلام" يقربنا من العودة لقمة كرة القدم

الإثنين 2017.7.24 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
مونتيلا: "صيف الأحلام" يقربنا من العودة لقمة كرة القدم

فينتشنزو مونتيلا

وصف فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لميلان فترة الانتقالات الحالية بأنها "صيف الأحلام" بالنظر إلى حجم وقيمة التعاقدات التي قام بها النادي اللومباردي، والتي تساهم في تحقيق حلمه بعودة "الروسونيري" لقائمة أفضل 5 أندية على مستوى العالم. 

مونتيلا يحسم مصير باكا مع ميلان

وقال مونتيلا في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لقد كان ولا يزال صيف الأحلام، ولكن الشيء الجميل أن أحلامي تتحقق، ومع ذلك نحن لم نحقق شيئا بعد في انتظار انطلاق الموسم المقبل".

وأضاف: "ربما عدد اللاعبين الذين حصلنا عليهم هذا الصيف، إلى جانب حجم الإنفاق المالي تسبب في حدوث ضجة كبيرة، ولكن الحقيقة هي أن النادي يقوم بعمل غير عادي".

وأتم: "لقد كان سوقا قويا للغاية من جانبا، حيث سيجعلنا نقترب من نابولي، هذا الفريق سوف يتطور مع مرور الوقت، وأود أن يصبح النادي من بين أكبر 5 أندية على مستوى العالم".

يذكر أن ميلان تعاقد حتى الأن مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل أكثر من 200 مليون يورو، أبرزها المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الذي انضم لصفوف الفريق قادما من يوفنتوس بـ 40 مليون يورو إلى جانب المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا من بورتو بـ 38 مليون يورو.


تعليقات