رياضة

مونتيلا حزين على التعادل مع مانشستر يونايتد

الخميس 2018.2.22 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
فينتشينزو مونتيلا

فينتشينزو مونتيلا مدرب إشبيلية

أبدى الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، حزنه على التعادل مع مانشستر يونايتد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

التعادل السلبي يحسم مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال

وأهدر لاعبو الفريق الأندلسي العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الانتصار على "الشياطين الحمر"، في ظل تألق الحارس الإسباني لمانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وقال مونتيلا في تصريحات بعد المباراة: "سعيد للغاية بأداء اللاعبين والشخصية التي ظهروا بها أمام منافس كبير ومدرب من الصفوة، كان بإمكاننا تسجيل هدف على الأقل، ونأسف لضياع كل هذه الفرص، ولكن مازالت هناك مباراة إياب".

وأضاف: "لدي ثقة كبيرة في الفريق على الرغم من أن المباراة المقبلة ستكون صعبة على ملعب أولد ترافورد، ولكن جميع الاحتمالات واردة".

كما أثنى المدرب الإيطالي كثيرا على أداء الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي حافظ على نظافة شباكه بالتصدي لفرص عديدة، وأشار إلى أنه قدم أداء استثنائيا.

يُذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستكون يوم 13 مارس المقبل على ملعب أولد ترافورد، وسيكون الفريق الإسباني في حاجة إلى الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة للتأهل للدور ربع النهائي.

تعليقات