رياضة

مونتيلا حزين بعد خسارة أولى مبارياته في الدوري الإسباني

الأحد 2018.1.7 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 416قراءة
  • 0 تعليق
فينشنزو مونتيلا - مدرب إشبيلية

فينشنزو مونتيلا

أعرب الإيطالي فينشنزو مونتيلا، المدير الفني لإشبيلية، عن شعوره بالحزن من أجل اللاعبين والجماهير، وأجله أيضا عقب الخسارة القاسية بنتيجة (3-5) أمام الجار ريال بيتيس في "ديربي الأندلس" ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

فينشنزو مونتيلا لم يكن يتخيل تدريب إشبيلية

ووصف مونتيلا، الذي خاض أول مباراة له في الليجا مع الفريق وأيضا أمام جماهير ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، خلال المؤتمر الصحفي الديربي بالحماسي والعامر بالأهداف، وقال إنه على الرغم من أن فريقه كان يعود في النتيجة في كل مرة إلا أن الواقع يقول إنهم استقبلوا هدفا بعد 20 ثانية. 

وأضاف: "في الشوط الأول أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف وفي المقابل أهدينا اثنين للمنافس، بينما لم يكن الأداء بالشكل نفسه في الشوط الثاني".

وتابع: "النتيجة غير عادلة إلى حد ما بالنظر لأحداث المباراة، نشعر جميعا بالحزن من أجل اللاعبين والجماهير، وحقيقة الأمر أن الخسارة كانت غير متوقعة".

ومع ذلك.. يرى مونتيلا الكثير من الجوانب الإيجابية مثل الاستحواذ على الكرة، ولكنه شدد على ضرورة العمل أكثر، وبشكل خاص تحسين التوازن داخل الفريق وليس فقط في الدفاع.

وحول إمكانية تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أشار مونتيلا إلى أنه متواجد منذ أسبوع فقط وأنه سيتحدث عن هذا الأمر مع الرئيس ومع المدير الرياضي، ولكن في الوقت الحالي ليس متأكدا من هذا الأمر.

وفشل إشبيلية في تذوق طعم أي انتصار في الليجا للمباراة الرابعة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الخامس، في حال فوز فياريال (27 نقطة) على ديبورتيفو لا كورونيا.

تعليقات