رياضة

موراتا: محظوظ بالتواجد مع هازارد

الخميس 2017.9.28 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
موراتا: محظوظ بالتواجد مع هازارد

الإسباني ألفارو موراتا

اعتبر الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي نفسه محظوظاً، بتواجده بجوار زميله البلجيكي إيدين هازرد، لاعب خط وسط الفريق، مشيراً إلى أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن.

موراتا يسجل للمرة الأولى أمام أتلتيكو

وأوضح هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن هازارد يسهل عليه كثيراً مهمة التسجيل في مرمى الخصوم، معرباً عن سعادته البالغة بتواجدهما معاً ضمن صفوف الفريق اللندني.

وأبدى موراتا سعادة بالغة بالبداية القوية لفريقه في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز في أول مباراتين على حساب كارباج الأذري وأتلتيكو مدريد على ملعبه ووسط جماهيره، مطالباً زملائه بالاستمرار على نفس النهج في قادم المباريات.

وعن الهدف الذي سجله في مرمى أتلتيكو، وهو أول الأهداف التي تسكن شباك "الروخيبلانكوس" على ملعبه الجديد " واندا ميتروبوليتانو"، قال: "شعور أكثر من رائع لسببين، الأول هو تسجيل أول هدف على الملعب الجديد للمنافس، والثاني هو أن الهدف جاء في مرمى فريق بحجم أتلتيكو مدريد".

يذكر أن موراتا (26 عاماً) انتقل إلى تشيلسي قادماً من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 80 مليون يورو، لتعويض مواطنه دييجو كوستا الذي عاد مؤخراً إلى الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو مدريد.

وحقق اللاعب الإسباني بداية قوية مع "البلوز" في الموسم الحالي، بعدما سجل 7 أهداف وصنع هدفين في 7 مباريات بمختلف البطولات، وهو يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد، بـ (6) أهداف لكل منهم.

تعليقات