رياضة

مرتضى منصور يفتح النار على حازم إمام ويوجه له رسالة أخيرة

الثلاثاء 2018.10.2 12:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 642قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

واصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، هجومه على حازم إمام أحد نجوم الفريق السابقين وعضو اتحاد الكرة المصري، ووجه له رسالة أخيرة من أجل التراجع عن قرار شطب عضويته من النادي، طالبه فيها بالاعتذار وتبرئة ساحته مما نسب إليه بشأن التوقيع على قرار تجميده من اللجنة الأولمبية المصرية.

حازم إمام يرد على قرار مرتضى منصور بشطبه من الزمالك

وكان مرتضى منصور أعلن في مؤتمر صحفي حاشد داخل مقر القلعة البيضاء أنه قرر تقديم بلاغ للنائب العام ضد حازم إمام وشطب عضويته بعد موافقته بصفته عضوا باللجنة الأولمبية المصرية على قرار تجميد رئيس الزمالك، ونقل منافسات الفرق الرياضية المختلفة خارج النادي. 

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية "ماذا فعل حازم إمام لنادي الزمالك حتى يخرج ويصرح بأنه وعائلته أكبر من عضوية النادي؟ الزمالك أكبر من الجميع، حازم إمام لن يدخل نادي الزمالك مرة أخرى".

وأضاف "لقد كنت أول من ساند حازم إمام من أجل أن ينجح في انتخابات اتحاد الكرة بصفته ممثلا لنادي الزمالك، لكنه كان دائما ضد النادي، ولم يقف مع الزمالك في أي أزمة".

واستمر "لقد أسهمت في احترافه عندما كان لاعبا بالضغط على مجلس الإدارة وقتها من أجل أن يرحل للدوري الإيطالي بعد إلحاح من والده، وعندما عاد كان الأمر من خلالي أيضا، ولم يلعب للزمالك بدون مقابل، بل حصل على ملايين الجنيهات".

وأكمل "قمت بتعيين حازم إمام مديرا للكرة من أجل أن تكون بدايته كبيرة، ورغم كل هذا وعندما اشتد ساعده قام بمهاجمة نادي الزمالك والموافقة على كل قرار يصدر ضده.. أطالبه بالتراجع عن هذا الأمر". 

وتابع "حازم إمام كان يساند الجبهة الأخرى في الانتخابات الأخيرة، ووقف بالساعات مع هاني العتال وأحمد سليمان، وسبق أن كان عضو مجلس إدارة وقت ممدوح عباس ولم ينجح وخسر الزمالك كل البطولات في فترة وجوده". 

واختتم "أوجه رسالة لحازم إمام بأن يعتذر ويؤكد أنه لم يوقع على أي بيان من اللجنة الأولمبية، أو يوافق على قرار نقل جميع المنافسات خارج النادي.. إذا فعل ذلك فسأعتذر له أمام مصر بالكامل، لكن غير ذلك هناك لائحة سيتم تطبيقها عليه ولا أخشى من يسانده".

تعليقات