سياحة وسفر

بالصور.. 6 جزر سياحية في الإمارات لا تفوتك زيارتها

الثلاثاء 2019.3.12 05:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 84قراءة
  • 0 تعليق
جزيرة زايا نوراي في أبوظبي

جزيرة زايا نوراي في أبوظبي

تحولت الإمارات إلى أهم الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، وأثبتت جدارتها متخطية العديد من الدول التي تمتلك معالم ومقاصد سياحية متعددة، وتعد الجزر من أجمل الوجهات السياحية التي يقصدها السياح رغبة في الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس بعيداً عن صخب المدن.

"العين الإخبارية" تستعرض في هذا التقرير 6 جزر سياحية في الإمارات يمكنكم زيارتها:  


صير بني ياس:

هي أكبر جزيرة طبيعية في الإمارات وتقع على بعد 170 كم قبالة شاطئ المنطقة الغربية، كانت في الأصل موطناً لأكبر احتياطي للحياة البرية في الجزيرة العربية، أما الآن فهي موطن لآلاف الحيوانات الكبيرة. هناك أيضاً العديد من الأنشطة التي يمكن أن يتمتع بها السائح مثل: السفاري والتجديف، تنس الشاطئ، الكرة الطائرة، وفرص ممارسة رياضة السير والغطس وركوب الدراجات الجبلية.


جزيرة المرجان:

تعد أول جزيرة صناعية في رأس الخيمة تمنح الزائرين فرصة الاستمتاع بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة مع إطلالة خلابة على الخليج العربي، وهناك فرص ترفيهية بين أركان الجزيرة مثل عروض الدلافين وحديقة صغيرة للحيوانات وعدد من الألعاب المثيرة للأطفال.

جزيرة زايا نوراي:

تقع في أبوظبي تتميز بالمياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة والهدوء، وتعتبر الجزيرة مكانا مثاليا للراغبين في قضاء شهر عسل أو الأزواج الراغبين في التمتع بأجواء رومانسية، كل شيء فيها ينبض بالرومانسية وينطق بالجمال، يمكنك في هذه الجزيرة تناول مجموعة من ألذ المأكولات الإماراتية مع فرص لعب الجولف والاستمتاع بعلاجات السبا الفاخرة.

جزيرة بوطينة:

تقع على بعد 130 كم غرب أبوظبي في أقصى جنوب الخليج العربي، تشتهر بالطبيعة الخلابة وهي إحدى العجائب الطبيعية والتي تتميز بالحياة البحرية الممتعة والمخلوقات البحرية المهددة بالانقراض مثل: أبقار البحار، الفلامنجو، السلاحف الخضراء ومنقار الصقر، وأيضاً الشعب المرجانية النادرة.

جزر العالم:

عبارة عن جزر اصطناعية صغيرة تتخذ شكل خارطة العالم، تقع على سواحل دبي على بعد 4 كم من ساحل الإمارات، يبلغ عددها 300 جزيرة، وهي جزر مختلفة ومتفاوتة في طبيعتها بالرغم من قربها، فبعضها ذو طابع رومانسي وبعضها ذو طابع ترفيهي مليء بالأنشطة، وجزر يسودها الهدوء والاستجمام، هناك العديد من المنتجعات والمطاعم الفخمة والأنشطة على الجزر.

جزر النخيل:

تتكون من ثلاث جزر اصطناعية منها: نخلة الجزيرة وتشتهر بالفرص الترفيهية المتنوعة والمتنزهات الجميلة، وتحتوي على فنادق ومنتجعات فخمة.. هناك أيضاً جزر النخيل، تتميز بالفنادق الفاخرة وفرص الترفيه الممتعة التي تتباين ما بين الإبحار أو التحليق في قطار نخلة جميرا الكهربائي، وتحتوي أيضاً على العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة، وأخيراً نخلة الديرة تحتوي على مناطق سكنية ومراكز تسوق متنوعة ومارينا ونواد رياضية.


تعليقات