منوعات

أجمل شرطية في ألمانيا تتخلى عن عالم الشهرة من أجل عملها

الجمعة 2019.1.4 05:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6030قراءة
  • 0 تعليق
الشرطية الألمانية أدريانا كولستار

الشرطية الألمانية أدريانا كولستار

عادت الشرطية أدريانا كولستار الملقبة بـ"أجمل شرطية ألمانية" إلى عملها بعد أن خيّرها رؤساؤها بين عرض الأزياء أو تطبيق القانون.

وتحظى كولستار  (34 عاما) بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بلغ عدد متابعيها على حسابها بـ"أنستقرام" أكثر من 600 ألف متابع، حيث تقوم بنشر صور مذهلة لها بصفة منتظمة.


وفي مقطع فيديو نشرته عبر "يوتيوب" ليلة رأس السنة، قالت كولستار إنها كانت في رحلة حول العالم أثناء إجازة من عملها الأساسي بدأتها في الأول من يوليو/تموز الماضي، تفرغت خلالها لشغفها كعارضة رياضية على "أنستقرام”، موضحة أنها تحدثت مع رئيسها في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وقال لها إنها إذا عادت إلى العمل فسيكون عليها الحد من فيديوهاتها ومنشوراتها.


وأضافت: "أنتظر يناير/كانون الثاني رغم أنني أعرف جيداً أنه سيكون شهرا صعبا، لأنه سيكون عليّ التخلي عن كل شيء، سأظل متواجدة على أنستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي، لكن بالطبع ليس بالوتيرة نفسها التي كنت عليها خلال الـ6 أشهر الماضية".


ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت كولستار صورة لنفسها في زي الشرطة، معلنة أنها عادت إلى عملها.

وقالت إنها خلال إجازتها زارت ميامي ونيويورك ودبي وأمستردام وكيب تاون، مضيفة أن عديدا من الشابات يطلبن التصوير معها عند رؤيتها في الشارع وهي تؤدي عملها.

تعليقات