تكنولوجيا وسيارات

تعرف على أكثر صور أنستقرام حصدا للإعجاب منذ تأسيسه

الجمعة 2018.2.9 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 623قراءة
  • 0 تعليق
تطبيق

تطبيق "أنستقرام"

ارتفعت شعبية تطبيق تبادل الصور الشهير "أنستقرام" بعد اعتماد مشاهير العالم عليه بشكل أكبر من أي وقت مضى في نشر لقطات من أهم الأحداث التي تمر بحياتهم مع متابعيهم.

ويحتوي التطبيق على 800 مليون مستخدم نشط، وهم في تزايد، قاموا حتى الآن بنشر ما يزيد عن 40 مليار صورة، كان من بينها عدد قليل من الصور حصد القدر الأكبر من الإعجاب تخطى الملايين.

وقامت صحيفة "تليجراف" البريطانية بحصر الصورة الحاصدة لأكبر عدد من الإعجاب على "أنستقرام" منذ تأسيسه.

في المركز الأول، جاءت صورة شقيقة كيم كارداشيان الصغرى، كيلي جينر، التي نشرتها في يوم 6 فبراير الجاري، وظهرت بها للمرة الأولى مع مولودتها الجديدة، والتي حصدت أكبر قدر من الإعجاب في تاريخ "أنستقرام" بما يزيد على 15.7 مليون إعجاب.

صورة  كيلي جينر

وفي المرتبة الثانية جاءت صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه الخاص على "أنستقرام" التي أظهر بها لحظة استقباله لطفله الرابع، والتي حصدت 11.3 مليون إعجاب.

صورة ولادة طفل كريستيانو رونالدو

وفي المرتبة الثالثة جاءت صورة النجمة بيونسيه، التي أعلنت من خلالها حملها لطفليها التوأم، والتي نشرتها في يوم الأول من فبراير 2017، وحصدت بها 11.2 مليون إعجاب.

وفي المرتبة الرابعة جاءت صورة المغنية الشابة سيلينا جوميز، التي ظهرت بها برفقة صديقتها التي تبرعت لها بكليتها، وكانت الصورة عقب إجرائهما لعملية النقل، وحصدت بها سيلينا 10.5 مليون إعجاب.

 سيلينا جوميز خلال عمليتها الجراحية

وفي المرتبة الخامسة جاءت صورة البيان الذي نشرته كيلي جينر في يوم 4 فبراير الجاري، تؤكد من خلاله للمرة الأولى شائعات حملها وتعلن في نفس الوقت استقبالها لمولودتها الأولى، وقد حصدت بها كيلي ما يزيد عن 10.4 مليون إعجاب.

من تغريدات كيلي جينر لمتابعيها

تعليقات