رياضة

مورينيو مستاء من وكيل جودين

الخميس 2018.8.9 08:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

يشعر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بحالة من الغضب الشديد تجاه وكيل الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، بعدما شعر بأنه استغل النادي الإنجليزي لتمديد عقد اللاعب مع النادي الإسباني.

جودين أمل مورينيو الأخير لترميم دفاع اليونايتد

وتواصلت إدارة مانشستر يونايتد مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد من أجل الاطلاع على رأيها في الحصول على خدمات المدافع الأوروجوياني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الفشل في التعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة الماضية.

دييجو جودين

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن وكيل جودين هو من تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد، وأبلغها برغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن عقده يوجد به شرط جزائي تبلغ قيمته 18 مليون يورو.

وبناء على تواصل وكيل جودين، دخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع المدافع الأوروجوياني، ولكنه فوجئ برد النادي الإسباني الذي أكد أن اللاعب سيجدد عقده مع الفريق.

ويرى مورينيو أن وكيل صاحب الـ32 عاما استغل مانشستر يونايتد لإجبار أتلتيكو مدريد على تجديد عقد مدافعه الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما بات على وشك الحدوث.

يُذكر أن اليونايتد دخل في مفاوضات للتعاقد مع عدة لاعبين في الصيف الحالي، وعلى رأسهم الألماني جيروم بواتينج والإنجليزي هاري ماجواير والبلجيكي توبي ألديرفيريلد والكولومبي ياري مينا مدافعي بايرن ميونيخ وليستر سيتي وتوتنهام وبرشلونة على الترتيب، ولكنه فشل في ضم أي منهم.

تعليقات