رياضة

مورينيو: مانشستر سيتي لا يتوقع مواجهة سهلة أمامنا

الجمعة 2018.11.9 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد، أن فوز فريقه على يوفنتوس الإيطالي وتعادله مع تشيلسي، منحه ثقة كبيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أن الفريق السماوي يعرف صعوبة المباراة.

ونجح يونايتد في تحقيق التعادل أمام تشيلسي، بنتيجة (2-2) في الجولة التاسعة من البريمييرليج، قبل أن يحقق فوزا قاتلا على يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أعتقد أننا قدمنا مستوى كبيرا خارج أرضنا ضد تشيلسي ويوفنتوس، وهذا يمنحنا ثقة كبيرة قبل الديربي أمام مانشستر سيتي، الذي يقدم مستوى مميزا للغاية".

وأضاف: "مانشستر سيتي قوي جدا ويقدم كرة قدم ممتعة، وأنا أركز مع فريقي لتحقيق الفوز عليه، وستكون مباراة من نوع خاص، ولا أعتقد أن السيتي يظن أن مواجهتنا سهلة".

وأوضح مورينيو أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من الممكن أن يشارك في المباراة، لأنه تدرب في الحصة التدريبية الأولى، وإذا تدرب في الفترة الثانية بنهاية اليوم الجمعة، فسيشارك في اللقاء.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة.

تعليقات