رياضة

مانشستر يونايتد ينفي وجود خلافات بين بوجبا ومورينيو

الخميس 2018.8.16 10:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وبوجبا

بوجبا ومورينيو - صورة أرشيفية

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد نفت وجود خلافات بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، ولاعبه الفرنسي بول بوجبا، خلال الفترة الحالية.

وكان بوجبا قال في تصريحات صحفية سابقة، إن هناك بعض الأمور التي يمكن الحديث عنها، والأخرى التي لا يمكن ذكرها حتى لا يتعرض للعقاب، وهو ما أثار التكهنات حول علاقته بمدربه البرتغالي، ورغبته في الرحيل إلى برشلونة، الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عاماً.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن إدارة "الشياطين الحمر"، أكدت أن العلاقة بين مورينيو وبوجبا، جيدة للغاية، ولا يوجد توتر بينهما.

وأوضحت الشبكة الإنجليزية، أنه لا يوجد أي أزمة بين الثنائي، وبوجبا لن يغارد النادي خلال الفترة المقبلة، ومستمر في صفوف يونايتد، لأنه أحد أعمدة الفريق الأساسية التي لا غنى عنها.

وانضم بوجبا إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادماً من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، وسينتهي عقده في العام 2021.

وسجل بوجبا هدفاً مع يونايتد في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ليستر سيتي، في اللقاء الذي انتهى بفوز "الشياطين الحمر" بنتيجة 2-1.

تعليقات