رياضة

مورينيو يفحم كونتي برد ناري

السبت 2018.1.6 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 464قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وكونتي

جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـتشيلسي، بعد انتقاد الأخير له ووصفه إياه بأنه أصابه مرض الشيخوخة وسرعة النسيان، حيث أكد المدرب البرتغالي أن أخطاءه واردة لكنه في أفضل الأحوال لن يتم إيقافه بتهمة التلاعب في النتائج، في إشارة إلى كونتي الذي حدث معه هذا الأمر من قبل.

أنطونيو كونتي: جوزيه مورينيو يعاني من الشيخوخة

وقال مورينيو، عقب فوز فريقه على ديربي كاونتي في دور الـ32 لكأس الإمارات الإنجليزية: "على الإعلام أن أن يعتذر لي ولكونتي، فالسؤال الذي وجه له كان في غير محله، وكان رده خارج السيطرة". 

وأضاف مورينيو: "لم أسخر منه وكنت أتحدث عن نفسي، وأنتم أخبرتموه بأني أصفه بالمهرج، وأنا لا يمكن أن أفعل ذلك".

وأوضح المدرب البرتغالي: "لا أحتاج لمدرب تشيلسي لأعرف الأخطاء التي أرتكبتها من قبل والتي سأرتكبها في المستقبل، فالجميع له أخطاؤه".

وأتم: "من الممكن أن أخطئ، لكن لم يتم إيقافي من قبل بسبب التلاعب في نتائج المباريات، فهو أمر صعب للغاية".

وكان كونتي هاجم مورينيو واصفا إياه بأنه أصابه مرض الشيخوخة، ردا على تصريحات المدرب البرتغالي بأنه لا يربط السعادة في مانشستر يونايتد بأن يكون كالمهرج على خط الملعب، وهي التصريحات التي اعتبرها كونتي تتحدث عنه بسبب انفعالاته في المباريات.

وتعرض أنطونيو كونتي للإيقاف لمدة 4 أشهر في الدوري الإيطالي بسبب تلاعبه في النتائج أثناء توليه تدريب فريق سيينا في أغسطس عام 2012.


تعليقات