رياضة

مورينيو ينتقد ميزة مانشستر سيتي الإضافية

الثلاثاء 2017.12.26 02:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 680قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

انتقد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، مجدداً الميزة التي حصل عليها مانشستر سيتي من وجهة نظره، على باقي فرق البطولة خلال فترة أعياد الميلاد الحالية، بالحصول على يوم راحة إضافي بخلاف باقي الفرق.

مورينيو يشيد بظاهرة ليستر سيتي في البريمييرليج

وخاض مانشستر يونايتد مواجهة خارج ملعبه ضد ليستر سيتي، السبت، في الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي، وسيواجه بيرنلي، الثلاثاء، في الجولة الـ20، بينما على الجانب الآخر واجه مانشستر سيتي متصدر المسابقة نظيره بورنموث، السبت، في الجولة الـ19، ثم يواجه نيوكاسل يونايتد، الأربعاء، في الجولة الـ20، مما يعني حصوله على يوم راحة أكثر.

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "يعني يوم الراحة الإضافي بالنسبة لمانشستر سيتي الكثير؛ فبإمكانهم الاحتفال بيوم عيد الميلاد، الإثنين، ثم العودة للتدريبات، الثلاثاء، على أن يكونوا جاهزين لخوض مواجهة نيوكاسل، الأربعاء".

وأضاف المدير الفني البرتغالي: "المشكلة التي أراها هنا هي وجود تفرقة بين بعض الأندية"، مجدداً الانتقادات التي سبق أن وجهها من قبل لرابطة الدوري الإنجليزي بشأن منح السيتي راحة أكثر من منافسيه.

ورغم التعادل المخيب ليونايتد مع ليستر سيتي في الجولة الماضية، فإن مورينيو يصر على أن فريقه أدى مباراة جيدة، ويسعى لتكرار العرض حينما يلاقي بيرنلي. 

وقال مورينيو: "آمل في أن نظهر بشكل جيد أمام بيرنلي كما فعلنا أمام ليستر سيتي، لعبنا جيداً في المباراة السابقة، خلقنا الكثير من الفرص، لكن في كرة القدم دائماً هناك فرصة للتسجيل واستقبال الأهداف".

ويغيب عن مانشستر يونايتد أمام بيرنلي كل من المدافع الإيفواري إريك بايلي ولاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني، والقائد مايكل كاريك للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع كريس سمولينج لنفس السبب. 

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب "البريمييرليج" برصيد 42 نقطة، ويتخلف بفارق 13 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر بعد نهاية الدور الأول.

تعليقات