رياضة

كوبر يشيد بأداء مصر رغم الخسارة أمام أوروجواي

السبت 2018.6.16 12:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، بأداء "الفراعنة"، رغم الخسارة أمام أوروجواي، بنتيجة (0-1)، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

كوبر يؤكد جاهزية صلاح لقيادة المنتخب المصري أمام أوروجواي

وقال كوبر في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا مستوى رائعا أمام أوروجواي، وجميع اللاعبين قاموا بعمل رائع، لكننا افتقدنا للفاعلية الهجومية، ولم نستحق الخسارة".

وأضاف: "اقتربنا من التسجيل في الشوط الثاني، وكان لدينا 4 فرص محققة للتسجيل، ولكن للأسف اللمسة الأخيرة لم تكن جيدة، ورغم  كل شيء، اللاعبون قدموا مباراة قوية".

وتطرق كوبر للحديث عن مواجهة روسيا في الجولة الثانية، قائلاً: "ستكون صعبة للغاية خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الروسي في لقاء الافتتاح أمام السعودية بنتيجة (5-0)، وسنعالج الأخطاء التي وقعنا بها أمام أوروجواي".

وأتم: "لدينا مشاكل في العرضيات والضربات المباشرة، وربما حدثت أخطاء ولكن نحن نلعب أمام أفضل لاعبين وقدراتهم تفوقت على استراتيجيتنا، وهذا لا يعنى أن دفاعنا سيئ".

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الروسي، الثلاثاء المقبل، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة السعودية، الإثنين الموافق 25 يونيو/ حزيران الجاري.

تعليقات