رياضة

جدل في ليفربول حول التعجيل بصفقة نابي كيتا

السبت 2018.1.13 11:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 610قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ليفربول الجديد

الغيني نابي كيتا

أثارت التقارير الإعلامية التي تتحدث عن قيام ليفربول بالتعجيل بضم الغيني نابي كيتا، لاعب خط وسط لايبزيج، إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية بدلاً من نهاية الموسم الكثير من الجدل في النادي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، ما بين مؤكد لوجود اتفاق على إتمام الصفقة هذا الشهر، ومستبعد لحدوث اتفاق بين الناديين على إتمام الصفقة في الوقت الحالي.

كلوب: لن نصاب بالجنون بسبب بديل كوتينيو

وكان كيتا على عقود انتقاله إلى "الريدز" بداية من الموسم المقبل، لكن رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة هذا الشهر، دفع يورجن كلوب مدرب ليفربول للمطالبة بسرعة تفعيل التعاقد مع اللاعب الغيني في الميركاتو الشتوي الحالي.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إن كيتا بصدد إنشاء شركة خاصة به في مدينة ليفربول، خلال الأيام القليلة المقبلة، مما يؤكد اقترابه من الانتقال إلى "الريدز" في يناير الحالي.

وأوضحت أن مباراة لايبزيج أمام شالكه في الدوري الألماني ستكون الظهور الرسمي الأخير للاعب الشاب بقميص فريقه، قبل سفره إلى إنجلترا، للانتظام في تدريبات فريقه الجديد.

بينما نقلت تقارير إعلامية عن جيمس بيرس، الصحفي الإنجليزي المقرب من ليفربول، تأكيده أنه لم يحدث حتى الآن أي اتفاق بين الناديين على التعجيل بإتمام الصفقة في يناير الحالي، مؤكداً أنه لم تحدث أية تطورات على الاتفاق السابق بين الجانبين.

يذكر أن ليفربول لن يستفيد من جهود كيتا في دوري أبطال أوروبا حال التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب مشاركته مسبقاً مع لايبزيج في مرحلة المجموعات.

وشارك اللاعب صاحب الـ22 عاماً في 13 مباراة بالدوري الألماني حتى الآن، سجل خلالها هدفين وصنع آخر.

تعليقات