رياضة

النقاز خارج حسابات النجم الساحلي في كلاسيكو الحسم

الأحد 2017.5.14 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 842قراءة
  • 0 تعليق
حمدي النقاز

حمدي النقاز

لن يكون بإمكان حمدي النقاز، الظهير الأيمن الطائر لمنتخب تونس وفريق النجم الساحلي، المشاركة في كلاسيكو الحسم أمام الترجي (الخميس)، لحساب الأسبوع الأخير من مرحلة التتويج بالدوري التونسي بسبب الإصابة. 

ولم ينجح اللاعب في التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة أمام حمام الأنف، لحساب دور الثمانية من كأس تونس، والتي أجبرته على الخضوع لراحة مطولة.

الترجي والنجم يؤجلان حسم الدوري التونسي للجولة الأخيرة

وكان نجم "نسور قرطاج" شارك في مباراة الذهاب أمام نادي العاصمة التونسية من دون أن يتعافى كليا من إصابته، مما جعل وضعيته الصحية تتعقد أكثر، الأمر الذي جعل الجهاز الطبي لفريقه يمنحه راحة إضافية.

ويعتبر النقاز لاعبا مهما في صفوف النجم الساحلي والمنتخب التونسي، حيث يمتاز فضلا عن صلابته الدفاعية وتفوقه الكبير في الكرات العالية بمساندته المتواصلة لخط الهجوم وصناعته للعديد من الأهداف.

وكان المدافع العملاق من أبرز المساهمين في فوز فريقه بلقب الدوري في الموسم الماضي بفضل أهدافه الأربعة وتمريراته الحاسمة الخمس.

ويملك هيبار فيلود، المدرب الفرنسي للفريق الساحلي، خيارين فنيين آخرين في مركز الظهير، الأول يتمثل في تأخير لاعب خط الوسط علية البريقي، والثاني في اللعب بورقة مدافع المحور رامي البدوي.

ويحتاج النجم الساحلي لتحقيق الفوز في مواجهة "الكلاسيكو" لضمان الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، باعتبار أن نتيجة التعادل تخدم مصلحة الترجي، الفريق الذي يتقدم عليه بنقطة وحيدة في الترتيب العام.

تعليقات