رياضة

روما يقطع الطريق على الكبار ويجدد لـ"النينجا"

الإثنين 2017.7.24 10:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
روما يقطع الطريق على الكبار ويجدد لـ"النينجا"

رادجا ناينجولان نجم وسط روما

توصل نادي روما الإيطالي لاتفاق نهائي مع نجم وسطه البلجيكي رادجا ناينجولان، لتجديد عقده مع الفريق حتى موسم 2022، مقابل راتب سنوي يصل على 6 ملايين يورو، ليقطع الطريق أمام الأندية المهتمة بضمه. 

روما يحاول تحصين ناينجولان بعقد جديد

وكانت إدارة روما عرضت على ناينجولان تجديد عقده الذي ينتهي في يونيه 2020، ورفع راتبه إلى 5 مليون يورو سنويا من أجل إقناعه بالبقاء ورفض العروض المقدمة له، لكنه رفض العرض السابق وطلب زيادة راتبه.

وأكدت النسخة الإيطالية لشبكة "سكاي سبورتس" أن روما توصل لاتفاق مع ناينجولان، على تجديد عقده حتى موسم 2022 القادم مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 6 ملايين يورو، ليقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

وأثار ناينجولان جدلا كبيرا بخصوص مستقبله، بعدما مازحه المصري محمد صلاح زميله السابق في روما ولاعب ليفربول الحالي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال له بعد رحيله للبريميير ليج وانتقال زميلهما أنطونيو روديجير إلى تشيلسي، "يأتي الدور على رادجا للرحيل"، ليرد النجم البلجيكي "لا أعلم".

ويذكر أن ناينجولان انضم إلى قلعة الأوليمبيكو في يناير 2014 على سبيل الإعارة من كالياري، واشتراه روما بشكل نهائي في صيف 2014 مقابل 15 مليون يورو.

وخلال الموسم الماضي شارك في 53 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 7 آخرين.

تعليقات