رياضة

نابولي يفوز على بولونيا ويستعيد صدارة الكالتشيو

الإثنين 2018.1.29 02:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
نابولي وبولونيا

نابولي وبولونيا

حقق فريق نابولي فوزا مهما على ضيفه بولونيا بنتيجة 3-1، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإيطالي، ليستعيد صدارة البطولة من منافسه يوفنتوس.

مدرب نابولي يصدم نجم الجزائر بسبب يوفنتوس

افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق رودريجو بالاسيو، لكن نابولي أدرك التعادل بعد 3 دقائق فقط بعدما سجل الضيوف هدفا ذاتيا في مرماهم عبر إبراهيما مباي. 

وتقدم نابولي للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة 37 بواسطة دريس ميرتنز من ركلة جزاء، ليوسع  اللاعب نفسه الفارق بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 59.

بهذا الفوز رفع نابولي رصيده إلى 57 نقطة ليستعيد الصدارة من يوفنتوس الذي تراجع للمركز الثاني بفارق نقطة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة في المرتبة الـ12.

وتمكن هيلاس فيرونا من الفوز على مضيفه فيورنتينا بنتيجة 4-1 في المباراة التي احتضنها ملعب أرتيميو فرانكي.

وعلى الرغم من الفوز الكبير ظل هيلاس فيرونا في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة بـ16 نقطة، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 28 نقطة في المركز الـ11.

واكتسح تورينو ضيفه بينيفيتو بثلاثية نظيفة جاءت عبر ياجو فالكي في الدقيقة 3 ومباي نيانج في الدقيقة 40 وجويل أوبي في الدقيقة 45، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 7 نقاط في ذيل الجدول.

وفاز أودينيزي خارج الديار بهدف سجله فالون بيهرامي في الدقيقة 61 على مضيفه جنوى على الرغم من النقص العددي بعد طرد سامير كايتانو دي سوزا في الدقيقة 65، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المرتبة الـ8، ليترك أصحاب الأرض بـ21 نقطة في المركز الـ15.

وتعادل كروتوني بهدف لمثله مع ضيفه كالياري، حيث سجل لأصحاب الضيافة اللاعب مارسيلو تروتا من ركلة جزاء، فيما عادل النتيجة لصالح الضيوف اللاعب لوكا تشيجاريني في الدقيقة 52.

بهذه النتيجة وصل كروتوني إلى 19 نقطة في المركز الـ17 ووصل كالياري إلى 21 نقطة في المرتبة الـ16.

تعليقات