رياضة

نابولي يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد فوزي غلام

الثلاثاء 2018.1.23 06:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام نجم نابولي ومنتخب الجزائر

فوزي غلام

كشف موقع "كالتشيو نابولي 24" أن كريستيانو جينتولي، المدير الرياضي لنابولي الإيطالي، يتواجد في البرتغال بمعية وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز، من أجل حسم صفقة انتقال أليخاندرو جريمالدو، النجم الإسباني لبنفيكا البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

الكشف عن عمولة وكيل فوزي غلام لإقناعه بالتجديد مع نابولي

وتأتي هذه الرغبة في التعاقد مع اللاعب الأسبق لمنتخب إسبانيا للشباب تمهيدا لعملية بيع غلام في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سبق لعدة أندية أوروبية أن أبدت اهتمامها بالتعاقد معه على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن نجم منتخب الجزائر انتظم مؤخرا في التدريبات الجماعية لناديه بعد أن تعافى بصفة نهائية من إصابته في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يجدد العهد مع المباريات انطلاقا من الموقعة الأوروبية أمام لايبزيج الألماني، المقرر إقامتها يوم 15 فبراير المقبل.

وتبلغ القيمة التسويقية لغلام 25 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المختص بتقييم أسعار اللاعبين، غير أنه يستبعد أن يوافق نابولي على تسريحه ما لم يتحصل على مبلغ يساوي أو يفوق 60 مليون يورو، وهو ما يمثل قيمة الشرط التسريحي الموجود في عقده.

ومنذ انضمامه لنادي الجنوب الإيطالي في صيف 2014  قادما من سانت إيتيان الفرنسي، شارك نجم "الخضر" في 135 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 25 هدفا آخر. 

تعليقات