رياضة

تقارير.. مدرب نابولي يقترب من خلافة كونتي

السبت 2018.4.14 01:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
ساري وكونتي

ماوريسيو ساري وأنطونيو كونتي

بات الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب فريق نابولي، قريبا من خلافة مواطنه أنطونيو كونتي، في تدريب تشيلسي بداية من الموسم المقبل. 

نابولي يحصن مدربه من اهتمام تشيلسي

4 أسباب لانكسار علاقة ساري مع نابولي

وذكرت صحيفة "لا كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، أن الروسي رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، عقد جلسة مع ساري، للاتفاق على جميع تفاصيل تدريبه لتشيلسي بداية من الموسم المقبل. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك مخاوف من صعوبة تواصل ساري مع لاعبي "البلوز"، غير أن إتقان مدرب "البارتينوبي" للغة الإنجليزية، لسابق عمله في مجال الحسابات المصرفية قبل بداية مشواره التدريبي، سيسهل تواصله مع اللاعبين.

وتابعت الصحيفة أن تشيلسي سيدعم الفريق في الموسم المقبل بصفقات كبيرة، لكن ستبقى مشكلة وحيدة هي أن أسلوب ساري في كرة القدم معقد، ويشبه كثيرا أسلوب الإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وهو ما سيتطلب وقتا كبيرا من اللاعبين للتعود على هذا الأسلوب.

مدرب فرنسا الأسبق يقترب من خلافة كونتي

ويرتبط ماوريسيو ساري بعقد مع نابولي حتى صيف عام 2020، يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 8 ملايين يورو. 

 ويقترب كونتي من الرحيل عن تدريب تشيلسي، بعد فشله في المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وابتعاده عن أحد المراكز الـ4 الأولى المؤهلة للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا في المراحل الأخيرة من المسابقة، بالإضافة إلى خروجه من بطولتي كأس رابطة المحترفين ودوري أبطال أوروبا.

تعليقات