رياضة

تقارير.. نابولي يقحم وناس في صفقة كياسا

السبت 2018.6.23 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
 آدم وناس وفيدريكو كياس

آدم وناس وفيدريكو كياس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن نابولي تقدم بعرض مغر لفيورنتينا، من أجل الحصول على خدمات نجمه فيدريكو كياسا، الوافد الجديد على منتخب إيطاليا.

بارما ينتظر الفرصة للتعاقد مع الجزائري وناس
"ثور الجزائر" مطلوب في بورصا سبور

وأبدى نادي الجنوب الإيطالي استعداده لدفع مبلغ 45 مليون يورو، فضلا عن التفريط في نجميه آدم وناس ولورينزو تونيلي، مقابل ضمه لنجل إنريكو كياسا الهداف السابق "للآزوري".

وكان كياسا "الصغير" خطف الأضواء  في الموسم الحالي حيث فرض نفسه واحدا من أفضل المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الإيطالية، وهو ما جعله مطلوبا من قبل البطل يوفنتوس ووصيفه نابولي.

ورغم تأكيد كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد "للبارتينوبي"، على رغبته في اختبار وناس خلال فترة التحضيرات الصيفية، فإن إدارة الفريق تخطط للاستغناء عنه كما يترجمه سعيها لإقحامه في معظم الصفقات التي تنوي القيام بها في الميركاتو الصيفي الحالي.

إنتر ينافس روما على نجم الجزائر 
نابولي يخطط لإقحام نجمه الجزائري في صفقة تبادلية

وعانى اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب، في الموسم الماضي، من تجاهل المدرب الأسبق ماوريسيو ساري الذي اكتفى بالتعويل عليه في مناسبات معدودة، وبالتحديد في مسابقة الدوري الأوروبي.
ويجمع ملاحظون في إيطاليا على أن هذا الأخير كان بإمكانه مساعدة نابولي في نهاية الموسم الماضي على الفوز بلقب الدوري، خاصة أن أداء الإسباني خوسيه كاليخون شهد تراجعا كبيرا في تلك الفترة بسبب الإرهاق. 

تعليقات