رياضة

رئيس نابولي يرى كونتي أفضل بديل لساري

السبت 2018.5.5 12:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

يرى أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي سيكون أفضل بديل لتدريب الفريق خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي للفريق والذي قد يرحل بنهاية الموسم. 

وقال دي لورينتيس، لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية: "أنطونيو كونتي سيكون اختيارا مثاليا لضمان احترام القواعد في نابولي، هو صديق ولسنا خائفين من المضي قدما بماوريسيو ساري أو بدونه".

وأضاف: "نحن بدأنا عملية البحث عن مدرب في أكتوبر الماضي بإيطاليا وأوروبا، وقد درسنا سيرا ذاتية لمدربين من البرتغال وإسبانيا وفرنسا وألمانيا وروسيا وأيضا إيطاليا".

وتابع: "إذا أردنا أن نسير على نفس النظام المتبع لدينا الآن فإن ماركو جيامباولو سيكون مناسبا لنابولي.. سيموني إنزاجي وجيامباولو وليوناردو سيمبليسي من ضمن المرشحين، والآن ننتظر الاختيار الصحيح".

وأتم: "لقد تحدثت بالفعل مع ساري حول تجديد عقده وطلب مني الانتظار، وإذا قرر البقاء فأنا سأكون سعيدا، وإن لم يحدث فسوف أتأكد من دفع الشرط الجزائي لرحيله".

أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي

وقاد أنطونيو كونتي تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكن تراجع مستوى الفريق في الموسم الحالي وفشله حتى الآن في الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل جعل التقارير الصحفية ترجح رحيله عن "البلوز". 

وينتهي عقد ساري مع نابولي في صيف 2020، إلا أنه يمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 8 ملايين يورو.

تعليقات