رياضة

نابولي يستقر على بديل رينا

الأربعاء 2018.1.17 07:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني بيبي رينا حارس نابولي

بيبي رينا حارس مرمى نابولي

يستهدف نادي نابولي التعاقد مع البلجيكي سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول خلال الصيف المقبل، ليكون بديلاً للإسباني بيبي رينا حارس فريق الجنوب الإيطالي.

مهاجم بولونيا يفتح أبواب نابولي أمام ديلوفيو

وألمح مينيوليه إلى إمكانية رحيله عن ليفربول بنهاية هذا الموسم، بعدما أخبره يورجن كلوب المدير الفني لـ "الريدز" أن الألماني لوريس كاريوس سيكون الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة "سكاي سبوتس إيطاليا" إن نابولي أبدى اهتمامه بالفعل بضم مينيوليه، لتعويض الرحيل المنتظر لبيبي رينا عن النادي الإيطالي مع نهاية عقده في الصيف المقبل.

الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه

وأضافت أن نابولي يسعى لاستغلال حالة الإحباط المسيطرة على مينيوليه بعد ابتعاده عن تشكيلة الفريق في الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 1 يناير الماضي.

وذكرت الشبكة أن نابولي استقر على عدم تجديد عقده مع رينا (35 عاماً)، وأن الحارس الإسباني المخضرم قد يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى من بوابة نيوكاسل.

ويتطلع رافائيل بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل للم الشمل مع الحارس المخضرم، وذلك بعد تجربتهما السابقة سوياً في البريمييرليج وقت وجودهما سوياً مع ليفربول في الفترة بين عامي 2005 و 2010.

تعليقات