رياضة

أزمة تجديد عقود ثلاثي النصر تربك الرئيس الجديد

الثلاثاء 2018.1.9 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 437قراءة
  • 0 تعليق
النصر يبحث تجديد عقود لاعبيه

ثلاثي النصر

يدخل الثلاثي الدولي بفريق النصر السعودي عمر هوساوي وأحمد الفريدي ويحيى الشهري الفترة الحرة نهاية الشهر الحالي التي تخولهم قانونياً التوقيع لأي نادٍ آخر في حال عدم الاتفاق مع النادي.

وتواجه إدارة النصر الحالية برئاسة سلمان المالك معضلة كبيرة في توفير مقدمات تجديد العقود، لا سيما وأن النادي يمر بأزمة مادية خانقة؛ بسبب بعض القضايا العالقة في الفيفا المتمثلة بالمطالبات المالية الكبيرة لعدد من المحترفين السابقين بالنادي.

ويحظى ملف تجديد الثلاثي باهتمام كبير من إدارة النادي التي تجري اتصالاتها حالياً بعدد من أعضاء الشرف البارزين لإيجاد حل عاجل لأزمة تجديد عقود اللاعبين وإبقائهم في النادي لمواسم أخرى؛ نظراً لمستوياتهم المميزة، ولحاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة.

وعلمت مصادر "بوابة العين" الرياضية أن الثلاثي الأصفر أبدى رغبته المبدئية في البقاء في صفوف الفريق؛ نظراً لارتياحهم في النادي.

وأشارت المصادر إلى أن الثلاثي أوكلوا مهمة التفاوض لوكلاء أعمالهم حالياً، ليتفرغوا للمشاركة مع الفريق في المنافسات الكروية المحلية في الدوري السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وطالبت جماهير النصر إدارة النادي بعدم التفريط في الثلاثي والتجديد معهم عاجلاً، معتبرين الثلاثي من أهم ركائز الفريق الأساسية.


تعليقات