رياضة

الأهلي المصري يوضح حقيقة العروض الأوروبية لضم ناصر ماهر

الخميس 2018.8.9 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

ناصر ماهر لاعب الأهلي المصري

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري، إن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب الشاب ناصر ماهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي ينفي وجود أزمة مع زكريا ومفاجأة بخصوص لاعب بيراميدز

وكانت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أشارت إلى وجود رغبة لدى ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، للتعاقد مع ماهر بعد المستوى الذي أظهره مع فريق سموحة بالموسم الماضي.

وعاد ناصر ماهر إلى صفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى سموحة، لتعويض رحيل عبدالله السعيد الذي انتقل إلى أهلي جدة السعودي لمدة موسمين مقابل مليوني دولار.

وأوضح يوسف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن لجنة الكرة بالأهلي لم يصلها أي عرض رسمي، نافيا ما رددته بعض التقارير الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد يوسف أن لجنة الكرة لا تناقش إلا العروض الرسمية فقط، لافتا إلى أن ناصر ماهر لديه التزامات تعاقدية مع الأهلي مثل غيره من لاعبي الفريق.

وعلى صعيد متصل، كشف يوسف عن تلقي ناديه عرضا رسميا من أحد الأندية الأجنبية، للتعاقد مع الجنوب أفريقي باكاماني مالامبي، صانع ألعاب الأهلي الذي ابتعد عن التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال يوسف في هذا الصدد، إن الأمور المالية بالإضافة إلى الرؤية الفنية لكارتيرون، سيحسمان مصير اللاعب بالاستمرار مع الفريق من عدمه، قبل الرد النهائي على العرض.


تعليقات