مجتمع

دبي تنظم فعاليات احتفالية باليوم الوطني الإماراتي الـ47

الثلاثاء 2018.11.27 01:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
دبي تستعد لاحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ47

دبي تستعد لاحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ47

تستعد دبي للاحتفال باليوم الوطني الـ٤٧ لدولة الإمارات، تلك المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع.

ومن المقرر أن تضيء الألعاب النارية سماء دبي وتزين الأضواء أبراجها وشوارعها بهذه المناسبة، وسيحظى سكانها وزوارها بتجارب جديدة من خلال مجموعة من الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية والتقليدية والأنشطة المتنوعة إلى جانب الاستفادة من العروض الترويجية المميزة التي تشهدها المدينة والمراكز التجارية احتفاءً بالإنجازات التي حققتها الدولة على مدار تلك السنوات.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة": "يسعدنا بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أن نعلن عن تنظيم واستضافة العديد من الفعاليات المميزة في مختلف أنحاء الإمارة لإضفاء الأجواء الاحتفالية والمبهجة على الإماراتيين والمقيمين وكذلك زوار دبي ".

وسيكون الجمهور على موعد لقضاء أسعد الأوقات مع نخبة من النجوم الذين سيحيون احتفالات اليوم الوطني الــ47 خاصة في حديقة البرج وسط مدينة دبي وخشبة المسرح الرئيسي في القرية العالمية وعدد من الجهات الترفيهية الأخرى في الإمارة.

ويشارك "مول الإمارات" في احتفالات اليوم الوطني بإقامة 3 عروض ترفيهية من 1 إلى 3 ديسمبر وفي "ابن بطوطة مول" يقام المجلس التراثي في ردهة الهند.

وتطلق بلدية دبي مجموعة من الفعاليات في مختلف أنحاء المدينة، ففي 2 ديسمبر سيضيء برواز دبي بألوان علم دولة الإمارات، وسيستمتع الزوار مجانا بمشاهدة استعراضات فرقة الفنون الشعبية مع تناول الطعام ونقش الحناء وغير ذلك من مظاهر الضيافة العربية.

تعليقات