رياضة

مباراة الإسماعيلي الفرصة الأخيرة لنيبوشا

الثلاثاء 2017.12.12 08:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك المصري

الزمالك المصري

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور مباراة الإسماعيلي لتكون الفرصة الأخيرة للمونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد العروض السيئة التي ظهر بها الفريق في الفترة الماضية، والابتعاد عن المنافسة على درع الدوري بشكل كبير هذا الموسم؛ بسبب نزيف النقاط.

وعقد نيبوشا جلسة مع لاعبي الفريق استخدم خلالها مقاطع الفيديو المصورة، والتي تحوي مباريات الفريق السابقة لمراجعة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون، والتي تلخصت معظمها في خط الوسط, وطالب نيبوشا خلال الجلسة بضرورة الفوز والظهور بمستوى يليق بالزمالك، مؤكدا أن المباراة تُعتبر عنق زجاجة بالنسبة له في المقام الأول وللفريق في المقام الثاني.

وضمت قائمة مباراة الإسماعيلي المقرر لها الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة كلا من: أحمد الشناوي، وعمر صلاح لحراسة المرمى، وفي الدفاع محمد مجدي، ومحمود حمدي الونش، وعلي جبر، ويوسف أوباما، ومؤيد العجان، وأحمد مجدي، ومحمود علاء،  وفي الوسط طارق حامد، ومحمود عبد العاطي دونجا، ومعروف يوسف، ومحمد الشامي، ومحمد أشرف، ومحمد رمضان، ومحمد إبراهيم، وأحمد مدبولي، وعبد الله جمعة، وفي الهجوم كاسونجو كابزنجو،  وبنجامين أتشمبونج، وصلاح عاشور، ورزاق سيسيه.

واستقر الجهاز الفني للفريق على الدفع بالكونغولي كاسونجو لقيادة هجوم الفريق الأبيض خلال مباراة الإسماعيلي،  في ظل إصابة باسم مرسي، وخالد قمر مهاجمَي الفريق.

ويعانى باسم مرسي من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية تغيب على إثرها عن مباراة فريقه الأخيرة أمام حرس الحدود في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد.

وينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق اليوم على أن يتدرب باستاد القاهرة؛ استعدادا للمباراة بناء على طلب نيبوشا.


تعليقات