سياحة وسفر

10 أشياء ضرورية خلال سفرك في رحلة سياحية

الثلاثاء 2018.10.30 07:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 52قراءة
  • 0 تعليق
10 أشياء ضرورية خلال سفرك في رحلة سياحية

10 أشياء ضرورية خلال سفرك في رحلة سياحية

السفر لأي مدينة سياحية يحتاج إلى استعداد خاص، لذا يجب أن تفكر في بعض الأشياء الضرورية التي تحتاج إليها أثناء السفر. 

وتقدم لك "العين الإخبارية" أهم 10 أغراض عليك وضعها في حقائب سفرك قبل الذهاب لأي رحلة سياحية.

مستلزمات أساسية

منتجات النظافة الشخصية مثل معجون الأسنان والصابون (احرص على شراء صابون ورقي إذا أمكن ذلك) وفرشاة أسنان ومنشفة ومناديل مطهرة، لأنك قد لا تتمكن من العثور عليها بسهولة خلال رحلتك خاصة في المناطق الريفية النائية.

أحذية مريحة

سواء كنت تخطط للذهاب في رحلة إلى جبال الهيمالايا أو الاستلقاء على الشواطئ الساحرة، احرص على أن تحمل معك زوجا من الأحذية الرياضية المريحة في حقائب سفرك.

ملابس مريحة

قد تحتاج إلى ملابس خفيفة مريحة تسمح لك بالحركة خلال رحلتك السياحية، احرص أيضا على أن تضع في حقائبك زوجا إضافيا من الجوارب القصيرة، والجوارب الطويلة، وحمالات الصدر المريحة، وسترة ترتديها في حالة الطقس البارد.

طارد البعوض

لا تنس أيضا طارد البعوض أو طارد الحشرات حتى لا تتجنب فقط عضات البعوض المزعجة ولكن لكي تتجنب أيضا الإصابة بأية أمراض خطيرة قد يحملها البعوض.

واقٍ للشمس

وهو أحد الأغراض الضرورية لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس وخاصة مثل الهند والتي تشتهر بطقسها المشرق طوال أشهر العام تقريبا.

حقائب بلاستيكية

وهي حقائب يمكنك استخدامها استخدامات عديدة خلال رحلتك، منها حفظ الطعام أو حماية الأجهزة الإلكترونية وإبقائها بعيدا عن الرطوبة أو الماء، كما يمكن استخدامها أيضا لتخزين وعزل الملابس المتسخة لحين تنظيفها.

ترمس حراري

قد يفيد الترمس الحراري خلال رحلتك في الهند حتى تستخدمه في حفظ المياه الباردة أو الساخنة لأطول فترة ممكنة عند الحاجة.

جهاز لتنقية المياه

جهاز SteriPen لتنقية المياه هو فلتر مياه محمول يستخدم في تنقية مياه الشرب، وهو ضروري للغاية خلال رحلتك بسبب انتشار تلوث المياه في بعض الأماكن.

شاحن

شاحن bank Power هو شاحن محمول يستخدم في شحن أجهزة المحمول دون الحاجة لوضعه في مخرج كهربائي ويعد جهازا ضروريا للغاية لشحن هاتفك الذكي في أي مكان وفي حالات الطوارئ.

سدادات أذن

سدادات الأذن يمكنها أن تساعدك على حماية أذنيك من الضجيج والصخب أثناء النوم أو في المواصلات العامة أو حتى أثناء السير في الأسواق الشعبية.

تعليقات