سياحة وسفر

جولة تعريفية سياحية بأبوظبي لوكلاء السفر من المملكة المتحدة

الخميس 2018.10.11 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
جولة تعريفية بأبوظبي لوكلاء السفر والسياحة من المملكة المتحدة

جولة تعريفية بأبوظبي لوكلاء السفر والسياحة من المملكة المتحدة

نظمت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي و"الاتحاد للطيران" جولة تعريفية لمدة 4 أيام في أبوظبي، شملت 38 من وكلاء السفر والسياحة من المملكة المتحدة.

وضم الوفد وكلاء من أبرز شركات السياحة في المملكة المتحدة، ومنها: "هايز أند جارفيس"، و"فلايت سنتر"، و"ترافيل باج/نيت فلايتس"، و"هايز ترافيل"، و"بارهيد"، و"ويكاس ترافيل" و"آي تي سي".

وسافر أعضاء الوفد من مطارات لندن هيثرو ومانشستر وإدنبرة ودبلن إلى مطار أبوظبي الدولي، وأمضوا ليلتين في منشآت فندقية فاخرة بمنطقة الكورنيش وليلتين في جزيرة ياس.

واستمتع الوفد الزائر بالتجارب والجولات السياحية والثقافية والترفيهية الاستثنائية في أبوظبي، بما في ذلك "قصر الإمارات" و"متحف اللوفر أبوظبي" و"عالم وارنر براذرز أبوظبي".

 كما اكتشفوا الأنشطة والمغامرات التراثية والصحراوية، مثل ركوب الهجن وتسلق الكثبان الرملية.

وقال ديتلف هانر، مدير قسم الترويج الإقليمي لمنطقتي أوروبا والأمريكتين في إدارة الترويج والمكاتب الخارجية بدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، إن هذه المبادرة الترويجية الناجحة يتم تنظيمها للسنة الرابعة بالتعاون مع "الاتحاد للطيران".

وأشار إلى أن المشاركة في هذه الجولة تحظى بترحيب متزايد من الوكلاء، وهو ما يعكس مكانة أبوظبي الرائدة في السوق بالتزامن مع افتتاح المزيد من المنشآت الفندقية والمعالم الترفيهية والثقافية الفريدة في أبوظبي.

من جانبه، قال جيمس هاريسون، مدير عام "الاتحاد للطيران" في المملكة المتحدة وأيرلندا: "يسرنا التعاون مجددا مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لإقامة هذه الجولة التعريفية التي تمنح وكلاء السفر والسياحة لمحة عامة عن تنوع وروعة أبوظبي".

تعليقات