سياحة وسفر

10 نصائح للتوفير خلال السفر

السبت 2018.10.20 04:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
10 نصائح للتوفير خلال السفر

10 نصائح للتوفير خلال السفر

إذا كنت من المغرمين بالسفر دائما فيمكنك الاعتماد على بعض النصائح التي تساعدك على تقليل نفقاتك وتوفير بعض الأموال التي قد تحتاجها لمعاودة الكرة والسفر مرة أخرى لوجهة جديدة. 

وتقدم لك "العين الإخبارية" 10 نصائح للتوفير خلال السفر:

-التخطيط للرحلة مبكرا يمكنك من المحافظة على انخفاض التكاليف، من خلال وضع خطة لكل خطوة بدءا من نقلك من المطار، والتعرف على معروضات المتحف مجاناً، وقراءة الاستعراضات من المطاعم المحلية.

-احجز دائماً يوم الأحد فوفقاً لموقع Expedia، كثير من رجال الأعمال يحجزون رحلاتهم يوم الجمعة، فتضع شركات الطيران والفنادق الأسعار، لذلك إن قمت بالحجز يوم الأحد يمكنك توفير ما يصل إلى 30% من النفقات، العودة يوم الجمعة: يمكن المسافر توفير ما قد يصل إلى 50% إن عاد من رحلته يوم الجمعة.

- السفر مع الآخرين يتيح توفير الأموال من خلال اقتسام تكلفة الإقامة وبعض الانتقالات.

-السفر إلى أقرب مدينة رئيسية مجاورة واستخدام وسيلة مواصلات أخرى للوصول إلى مقصدك السياحي من أجل توفير التكلفة الزائدة لتذاكر الطيران.

-الاعتماد على برامج تبادل الضيافة أو تأجير شقة سكنية في الأحياء الشعبية التي تساعدك على اكتشاف المدينة بشكل أفضل بدلاً من حجز غرف بالفنادق خاصة في الإجازات الطويلة.

-البحث بدقة عن شركات الطيران التي توفر بعض العروض والتخفيضات على تذاكر الطيران وذلك أثناء التخطيط للرحلة.

-الاعتماد على المواصلات العامة لأهل المدينة بدلاً من الأتوبيسات السياحية مرتفعة التكلفة.

-شراء كروت مجمعة توفر زيارة العديد من المتاحف لمدة يومين أو أكثر لو رغبت في زيارة عدد كبير من المتاحف خلال الإجازة وتوفير الأموال وعدد ساعات الانتظار في الطوابير، وهي متوفرة في المدن السياحية.

-الاعتماد على المطاعم الشعبية للمدينة بدلاً من المطاعم الفاخرة.

-استخدام التطبيقات الخاصة بالسفر والخرائط السياحية على هاتفك الذكي.

تعليقات