فن

أبرز 3 مسلسلات على نتفليكس لشهر أكتوبر

الأربعاء 2018.10.3 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 554قراءة
  • 0 تعليق
مسلسلات إنجليزية وإسبانية على نتفليكس أكتوبر 2018

مسلسلات إنجليزية وإسبانية على نتفليكس أكتوبر 2018

تعرض شبكة نتفليكس مواسم جديدة لأشهر الأعمال الأجنبية باللغات الإنجليزية والإسبانية أهمها: إيليت الإسباني يوم 5 أكتوبر ، و"بادي جارد" يوم 25 أكتوبر ، و"ذا هانتينج هيل هاوس" يوم 12 أكتوبر. وإليكم مزيد من التفاصيل عنها وعن قصصها الدرامية:

إيليت

يلعب بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الشباب في إسبانيا والمكسيك. تدور أحداث المسلسل في مدرسة Las Encinas ، المدرسة الثانوية الأغلى والأرقى في إسبانيا التي يلتحق بها أبناء المشاهير والأثرياء فقط، والتي ينضم لها ثلاثة طلاب فقراء بعدما انهارت مدرستهم بفعل الزلزال، وتم تقسيم الطلبة على المدارس المختلفة، يشعر الثلاثة بأن الحظ قد أتى لهم بفرصة العمر للالتحاق بالنخبة، لكن الصدام مع الطلبة الأثرياء يُسفر عن جريمة قتل غامضة لا يعرف أحد مرتكبها تنطلق منها دراما المسلسل.  


ذي هانتينج أوف هيل هاوس

تعرض شبكة Netflix، الموسم الأول من مسلسل الرعب الجديد The Haunting of Hill House في 12 أكتوبر. والمسلسل مقتبس من رواية الكاتب شيرلي جاكسون التي تعود لعام 1953، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشقاء نشأوا في طفولتهم في المنزل الذي أصبح فيما بعد أشهر منزل مسكون بالأشباح بجميع أنحاء البلاد. والآن وبعد مرور عدة سنوات يتم إجبار الأشقاء على العودة من جديد لمواجهة ماضيهم في هذا المنزل معا. المسلسل من بطولة كارلا جوجينو وماكينا جريس ومكيل هاوسمان وتيموثي هوتون وغيرهم من النجوم.

بودي جارد

يعرض الموسم الأول من دراما بودي جارد "Bodyguard" عبر شبكة Netflix في 24 أكتوبر. والمسلسل يروي قصة "ديفيد بود"، واحد من المحاربين القدامى ويعمل حاليا في الحماية المتخصصة بدائرة شرطة العاصمة البريطانية لندن، وعندما يتم تكليفه بحماية وزير الداخلية التي تتعارض سياساتها مع معتقداته، حينها يجد "بود" نفسه ممزقا بين واجباته في حمايتها ومعتقداته التي يؤمن بها، فهو مسؤول عن سلامتها، فهل يشكل "بود" أكبر تهديد لها؟ 

ويجسد ريتشارد مادن دور "ديفيد بود" وإلى جانبه كل من جينا ماكي وصوفي روندل وغيرهم من النجوم.


تعليقات