فن

أبرز أفلام ومسلسلات نتفليكس خلال شهر يناير

الخميس 2019.1.3 07:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
شبكة نتفليكس

شبكة نتفليكس

تستعد شبكة نتفليكس مع حلول عام 2019 بإصدار قائمة مميزة من الأعمال الفنية بين أفلام كلاسيكية، ومواسم جديدة من مسلسلات الجمهور المفضلة، لتثبت الشبكة من جديد أنها قادرة على المنافسة الشرسة مع شبكات بث تلفزيونية إلكترونية أخرى مثل شبكة هولو وأمازون، وفقاً لموقع "فارايتي" الأمريكي.

ومع بداية شهر يناير/كانون الثاني أعلنت "نتفليكس" قائمة الأعمال الفنية التي سيتم عرضها هذا العام، والتي تشمل مسلسلات درامية، وأفلاماً كوميدية، أكشن، وأنيميشن لإرضاء مختلف أذواق الجمهور.

وافتتحت نتفليكس العام بعرض الجزء الثالث من مسلسل "سلسلة من الأحداث السيئة A Series of Unfortunate Events"، والذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي نيل باتريك هاريس، ويحكي عن 3 أطفال يتامى يتولى رعايتهم عمهم الشرير كونت أولاف، وبسبب طمعه في ثروتهم يجعلهم يختبرون سلسلة من الأحداث السيئة.

كما عرضت الشبكة عدة أفلام منها: بلاك هوك داون، بابل، جودزيلا، سلسلة المومياء، ذا ديبارتيد للمخرج مارتن سكورسيزي والممثل ليوناردو دي كابريو، إضافة إلى سلسلة إنديانا جونز والتي قام ببطولتها هاريسون فورد.

وعرض فيلم الكوميديا "مونتي بايثون والكأس المقدسة"، أما في 4 من الشهر الجاري يعرض فيلم الدراما الأمريكي And Breathe Normally، وفيلم ليون هارت، كما سيبدأ عرض الجزء الثالث من مسلسل كول ماي إيجنت.

ويعرض 9 من الشهر الجاري فيلم "جودزيلا: ذا بلانيت إيتر"، وفيلم "سويو: أي ستار وورز ستوري"، وفي 10 من الشهر يعرض فيلم "وين هورسز فلاي"، أما في 11 من الشهر يعرض الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "فريندس فروم كوليدج" والذي يحكي عن لم شمل مجموعة أصدقاء تخرجوا في جامعة هارفارد وتفرقت بهم السبل، وكذلك الفيلم الوثائقي "الضحكة الأخيرة The Last Laugh" من بطولة سارة سلفرمان وميل بروكس.

وتقدم نتفليكس في 16 من الشهر فيلم الجريمة "أمريكان جانجستر" من بطولة دينزل واشنطن وراسل كرو، وتعرض في 17 من الشهر مسلسل American Crime Story: The Assassination of Gianni Versace من بطولة بينيلوبي كروز، وقد فاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل في مسلسل قصير.

وسيحفل 18 يناير/كانون الثاني بكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، إذ يعرض: فيلم جيرل، والجزء الخامس من ترولز، وأول جزء من مسلسل Carmen Sandiego، إضافة إلى الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي جريس وفرانكي، كما سيعرض الموسم الثاني من المسلسل الواقعي The World’s Most Extraordinary Homes.

وتحمس الجمهور للإعلان عن عرض السلسلة الوثائقية Conversations with a Killer: The Ted Bundy Tapes والتي تعرض في 24 من الشهر الجاري، وتدور حول السفاح والمغتصب تيد بندي، الذي روع الشعب الأمريكي لفترة طويلة، كما سيعرض الجزء الثالث من هوتيل ترانسلفانيا.

ويعرض في 29 يناير/كانون الثاني فيلم "أنتمان أند ذا واسب"، وتتختم نتفليكس الشهر بعرض فيلم الأنيميشن إنكريدابلز 2 الذي حقق أكثر من مليار دولار عند عرضه مايو/أيار 2018.

تعليقات