رياضة

نيفيل يكشف سبب رفضه مصافحة شمايكل منذ 16 عاما

الجمعة 2018.11.16 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
بيتر شمايكل وجاري نيفيل

بيتر شمايكل وجاري نيفيل

كشف جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، عن سبب رفضه مصافحة الدنماركي بيتر شمايكل قبل مباراة ديربي المدينة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2002، أي منذ 16 عاماً.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كمشجع لمانشستر يونايتد لم أكن لأكون سعيداً إن رأيت أحد لاعبي فريقي يلعب لمانشستر سيتي أو ليدز يونايتد أو ليفربول، فذلك منقوش في الحجر، فأنت لا تلعب لهذه الأندية بغض النظر عما يحدث". 

وأضاف: "بيتر شمايكل غادر الفريق بسن 35 عاماً وهذا يعني أنه سيتقاعد و بدلا منذ ذلك ذهب ولعب مع مانشستر سيتي، ولا يمكنك أن تلعب للسيتي بعد لعبك لمانشستر يونايتد".

وأكمل: "لقد حقق الثلاثية مع يونايتد في عام 1999 وأكد أنه سيعتزل، وكان عليه أن يستمر في اللعب لمدة عامين أو ثلاثة أعوام إذا كانت تلك هي الحالة، ولقد كافحنا من أجل حارس ما بين شمايكل وفان دير سار".

وواصل: "الشيء الآخر الذي كان في ذلك الوقت هو أننا كنا مكروهين من الجميع، وهذا كان الوضع الذي كنا عليه مع السير أليكس فيرجسون فأنت في جزيرة وكنا نعاني من حصار وإذا لم تكن في الجزيرة فأنت لست معنا".

وأتم: "هذا لم يحدث فقط مع شمايكل فأنا لم أصافح أخي فيل نيفيل عندما كان قائداً لإيفرتون، وهذا ليس لأنني لا أحب أخي، فأنا أحبه وهو على ما يرام".

تعليقات