رياضة

حميديتش يقترب من منصب المدير الرياضي للبايرن

الإثنين 2017.7.31 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
حميديتش وهونيس

حميديتش وهونيس

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بايرن ميونيخ ستعلن (الاثنين) عن اسم المدير الرياضي الجديد للفريق، مؤكدة أن البوسني حسن صالح حميديتش لاعب الفريق السابق هو الأقرب لتولي المنصب. 

بايرن ينفي ترشيح كلوزه لمنصب المدير الرياضي

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، في تقرير لها الاثنين، أن "بايرن ميونيخ سيعلن اسم المدير الرياضي الجديد (الاثنين)، وبحسب معلوماتنا فإن صالح حميديتش هو الأقرب لتولي المنصب"، خلفا لماتياس سامر المدير الرياضي السابق والذي استقال من منصبه صيف العام الماضي.

وكان أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ صرح مؤخراً بأن إدارة النادي نجحت في حسم اسم المدير الرياضي الجديد، بعد طرح عدة أسماء على مدار الشهور الماضية، منهم من تم استبعادهم وآخرون رفضوا المنصب.

وشهدت قائمة الأسماء التي رشحت لتولي منصب المدير الرياضي لبايرن فيليب لام قائد بايرن المعتزل، وماكس أبريل المدير الرياضي لبروسيا مونشنجلادباخ، وأوليفر كان حارس مرمى العملاق البافاري وقائده السابق، والهولندي مارك فان بوميل أول قائد أجنبي في تاريخ البايرن.

ولعب حميديتش في صفوف البايرن من عام 1998 إلى 2007، وتوج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2001 وحقق المركز الثاني عام 1999، وتوج بـ4 ألقاب لكأس ألمانيا و6 ألقاب للدوري الألماني "بوندسليجا".

تعليقات