رياضة

الاتحاد السعودي يجري تعديلات على بعض مباريات دوري المحترفين

الخميس 2018.10.18 09:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
النصر والهلال

النصر والهلال - صورة أرشيفية

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عددا من التغييرات على بعض مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لثلاثي القمة النصر والأهلي والهلال، بسبب ارتباطهم بالمشاركة في الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ريفاس يهدد بالرحيل عن الهلال

ونشر الاتحاد السعودي بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بالتعديلات التي طرأت على بعض مباريات الأهلي والنصر والهلال، بعد التنسيق مع الأندية وإدارة التشغيل والفعاليات بوكالة الشؤون الفنية في الهيئة العام للرياضة.

وأعلنت لجنة المسابقات تعديل موعد مباريات الأهلي أمام الفتح من الجمعة 26 أكتوبر/تشرين الأول إلى الخميس 25 من الشهر ذاته، وأمام الرائد من الجمعة 7 ديسمبر/كانون الأول إلى السبت 8 من ذات الشهر.

أما الهلال حامل اللقب، فتغيرت مواعيد مبارياته أمام الاتحاد، من السبت 27 أكتوبر إلى الخميس 25 من ذات الشهر، وأمام أحد من الجمعة 30 نوفمبر إلى الأربعاء 12 ديسمبر، بالإضافة إلى مواجهة الحزم من الخميس 13 ديسمبر إلى السبت 15 من ذات الشهر.

وبالنسبة للنصر، فقد تغيرت مواعيد مبارياته أمام الفيحاء من الخميس 25 أكتوبر إلى اليوم التالي (الجمعة)، وأمام الشباب من السبت 24 نوفمبر، إلى الجمعة 23 من ذات الشهر، وأمام الوحدة من السبت 1 ديسمبر إلى اليوم التالي (الأحد).

وشملت التغييرات تعديل مواعيد مباريات أحد أمام القادسية، من الجمعة 14 ديسمبر إلى الإثنين 17 من ذات الشهر، وأمام الشباب من الجمعة 7 ديسمبر إلى الخميس 6 من ذات الشهر، وكذلك ضد الفيحاء، من الجمعة 21 ديسمبر إلى اليوم التالي (السبت).

وتم تعديل موعد مواجهة القادسية والتعاون، من الخميس 20 ديسمبر إلى السبت 22 من الشهر ذاته.

تعليقات