رياضة

نيوكاسل يزيد أوجاع وست هام بثلاثية

السبت 2017.8.26 08:59 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
نيوكاسل يحقق أول انتصار في "البريميير ليج" على حساب وست هام

نيوكاسل يونايتد

حصد نيوكاسل أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق الفوز على حساب ضيفه وست هام بنتيجة (3-0)، في الجولة الثالثة من المسابقة.

بينيتز يخطط لإعادة يوفيتيتش لـ"البريميير ليج"

وأنهى أصحاب الأرض، الشوط الأول متقدمين بالهدف الذي سجله المهاجم خوسيه لويس سانمارتين "خوسيلو" في الدقيقة 36 بعد تمريرة من زميله كريستيان أتسو، وفي الشوط الثاني، أضاف المدافع كياران كلارك الهدف الثاني في الدقيقة 73 برأسية، سكنت شباك الحارس جو هارت.

وأنهى المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش اللقاء، بالهدف الثالث في الدقيقة 86 بعدما انفرد بهارت وراوغه بمهارة كبيرة، ثم أسكن الكرة بسهولة في الشباك.

وتذوق نيوكاسل طعم الانتصار الأول له في "البريميير ليج"، بعد العودة من الدرجة الأولى هذا الموسم، حيث خسر في أول مباراتين أمام توتنهام (0-2) وهدرسفيلد (0-1)، وفي المقابل تواصل مسلسل فشل "المطارق" في حصد أي نقطة، بتجرعهم الخسارة الثالثة على التوالي.

وفي إطار الجولة نفسها، زاد سوانزي سيتي من معاناة مضيفه كريستال بالاس بعدما أسقطه في عقر داره بهدفين دون رد، حيث افتتح المهاجم الشاب تامي أبراهام باب التسجيل في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني، أضاف جوردان آيو الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وبهذا يحقق سوانزي سيتي أول انتصار له في الدوري، بعد تعادل وخسارة، ليصبح رصيده 4 نقاط ويحتل المركز التاسع مؤقتا.

وتواصل سقوط كريستال بالاس، بعدما تجرعه الخسارة الثالثة، ليقبع في المركز الـ 19.

وخيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع هدرسفيلد الصاعد حديثا، بضيفه ساوثهامبتون، واقتسم كل فريق، نقطة ليصبح رصيد هدرسفيلد 7 نقاط في الصدارة المؤقتة بجوار مان سيتي، ويواصل بدايته القوية حيث لم يتكبد أي خسارة خلال الثلاث مواجهات السابقة، في حين سقط ساوثهامبتون في فخ التعادل للمرة الثانية، مقابل انتصار وحيد، ليصبح رصيده 5 نقاط ويأتي سادسا بشكل مؤقت لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

وبنفس النتيجة انتهى اللقاء الذي احتضنه ملعب "فيكاراج رود" بين واتفورد وضيفه الصاعد حديثا برايتون، وشهد اللقاء لعب أصحاب الأرض بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 24 بعد طرد المدافع الأوروجوياني ميجيل بريتوس بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبات رصيد واتفورد 5 نقاط، ليحتل المركز الخامس مؤقتا، فيما حصد برايتون نقطته الأولى هذا الموسم ويحتل المركز الـ17.


تعليقات