رياضة

الشارقة يضم مدافع شباب الأهلي ويحسم ملف الأجانب

السبت 2017.8.12 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 700قراءة
  • 0 تعليق
الشارقة يضم مدافع شباب الأهلي

اللاعب محمد جابر

أعلن نادي الشارقة الإماراتي تعاقده مع المدافع محمد جابر، لاعب شباب الأهلي دبي، ليكمل صفقاته من اللاعبين المحليين استعدادا للموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي، فيما أكد من جانب آخر أنه حسم الاتفاق مع 3 محترفين أجانب جدد سينضمون للفريق خلال الأيام المقبلة، دون الكشف عن هويتهم.

وقال النادي عبر حسابه على تويتر: "الشارقة أنهى الإجراءات مع نادي شباب الأهلي دبي لضم المدافع محمد جابر".

إنفوجراف.. موسم انتقالات ضعيف بالدوري الإماراتي‎

وكان جابر انضم لصفوف الأهلي الموسم  الماضي قادما من بني ياس في صفقة تبادلية تم على أثرها انتقال حارس الأهلي البديل حينها أحمد محمود ديدا إلى صفوف بني ياس، قبل أن ينتقل الأخير إلى فريق الشارقة مؤخرا بديلاً للحارس محمد يوسف الذي تعاقد معه النصر.

وتعاقد الشارقة خلال الفترة الماضية مع المهاجم محمد إبراهيم وعيسى أحمد سانتو قادمين من شباب الأهلي دبي.

وفيما يتعلق بأجانب الفريق، أكد نادي الشارقة أنه توصل لاتفاق مع 3 لاعبين سيصلون خلال الأيام المقبلة من أجل إكمال إجراءت التعاقد، دون أن يكشف عن هويتهم، مؤكدا أن الأجنبي الرابع وهو الفنزويلي ريفاس سيلتحق بهم نهاية الأسبوع.

وكان الشارقة أعلن في قت سابق صرف النظر عن تجديد تعاقدات أجانبه الياباني ماسودا والبولندي أدريان والبرازيلي ديجاو، ليتبقى الفنزويلي ريفاس ضمن صفوف الفريق.

ودعا نادي الشارقة جماهيره إلى عدم الاجتهاد في معرفة أسماء اللاعبين المزمع التعاقد معهم وتداولها حرصا على سريان إجراءات التعاقد وإتمامها بالشكل المطلوب.

يذكر أن الشارقة يعسكر في الوقت الحالي في ألمانيا خلال المرحلة الثانية من معسكره الإعدادي للموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي، بعد أن كان يعسكر في المرحلة الأولى بالنمسا، وذلك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو.

تعليقات