رياضة

صحيفة ألمانية تكشف وجهة أوباميانج المقبلة

الإثنين 2017.5.22 09:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
هداف الدوري الألماني

بيير إيمريك أوباميانج

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن النادي الذي ينوي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، هداف بروسيا دورتموند، الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

كانافارو يغري أوباميانج بأغلى راتب في العالم

وذكر تقرير نشرته صحيفة "كيكر" الألمانية (الاثنين) أن أوباميانج لديه رغبة في الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان، رغم ما تردد عن وجود عرض خيالي له من نادي تيانجين تيدا الصيني تبلغ قيمته 50 مليون يورو سنوياً سيجعله أغلى لاعب في العالم.

وأوضحت "كيكر" أن أوباميانج لن ينبهر بالعرض الصيني لرغبته في قيادة الخط الهجومي لفريق العاصمة الفرنسية، رغم حقيقة عدم تقديم إدارة باريس سان جيرمان حتى الآن أي عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وصرح أوباميانج (السبت)، عقب تتويجه هدافاً للبوندسليجا برصيد 31 هدفاً بفارق هدف واحد عن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، بأنه سيقرر مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن دورتموند بعد لقاء آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا السبت المقبل.

ولم تتوقف التقارير الصحفية التي تحدثت عن رغبة عدة أندية في ضم هداف البوندسليجا عند باريس سان جيرمان وتيدا الصيني، فهناك تقارير سبق أن أكدت رغبة الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في التعاقد مع اللاعب الذي لطالما واجهه وقت توليه المسؤولية الفنية لبايرن ميونيخ في الفترة من 2013 إلى 2016.

وتجدر الإشارة إلى أن أوباميانج يرتبط بذكريات طويلة مع الدوري الفرنسي ترجع لفترة لعبه لفريق سانت إيتيان من 2011 إلى 2013، ومن قبله موناكو في موسم 2010-2011، وليل في موسم 2009-2010، وديجون في 2008-2009.

تعليقات