رياضة

نيمار يسبب انقساما في غرفة ملابس سان جيرمان

الثلاثاء 2017.9.26 04:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
انقسام في غرفة ملابس سان جيرمان بسبب أزمة نيمار

نيمار وكافاني

كشفت تقارير صحفية عن امتداد تداعيات أزمة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان مع زميله الأوروجواياني أدينسون كافاني, ووصولها إلى غرفة ملابس الفريق الفرنسي, التي باتت تشهد انقساماً واضحاً بين اللاعبين بسبب الأزمة.

ميسي "شرارة" الأزمة بين كافاني ونيمار

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلاً عن تقارير فرنسية, أن غرفة ملابس سان جيرمان أصبحت مضطربة عقب الأزمة التي وقعت بين اللاعبين بسبب الخلاف على تسديد ركلات الجزاء, مؤكدة أن الأمور باتت بحاجة إلى حل سريع خوفاً من تطورها. 

وبحسب الصحيفة فإن عدداً من اللاعبين أبرزهم أنخيل دي ماريا وخافيير باستوري ولوكاس مورا وجوليان دراكسلر وحاتم بن عرفة وتياجو سيلفا غير راضين عن تصرفات نيمار, منذ انتقاله إلى صفوف الفريق قادما من برشلونة خلال الصيف الحالي نظير 222 مليون يورو، ومستاؤون من تدليل الإدارة له.

وأوضحت أن هذه الأمور من شأنها أن تسهم في زعزعة استقرار الفريق الباريسي, الأمر الذي قد يسبب أزمة حقيقية فيما يتعلق بمسألة المنافسة على الألقاب.

ورغم المحاولات التي جرت مؤخراً لإنهاء الأزمة بين نيمار وكافاني, فإن الأخير لا يزال يتمسك بموقفه, ويرفض التنازل عن تنفيذ ركلات الجزاء لمصلحة الأول, معللاً السبب بأنه متواجد مع الفريق منذ عدة سنوات, ويرفض أن يتحكم وافد جديد في قرار مهم بالنسبة لسان جيرمان.

وكشفت الصحيفة كذلك عن تفاصيل ما جرى في غرفة خلع الملابس بعد الواقعة الشهيرة بين نيمار وكافاني، مؤكدة أن الأخير صرخ في وجه اللاعب البرازيلي بغضب قائلاً: "هل تعتقد أنك ميسي؟".

يشار إلى أن سان جيرمان يستعد لخوض مباراة قوية ضد بايرن ميونيخ (الأربعاء) في دوري أبطال أوروبا، وستكون المباراة الأولى للفريق بمشاركة الثنائي نيمار وكافاني منذ الأزمة الأخيرة.

تعليقات