رياضة

تقارير.. نيمار بكى من أجل العودة إلى برشلونة

الخميس 2018.10.18 02:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا - نجم برشلونة السابق

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، انخرط في البكاء من أجل العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

لاعبو برشلونة يوافقون على عودة نيمار

وغادر نيمار برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني، في صفقة أثارت الكثير من الجدل حينها.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" أن نيمار توسل إلى أحد مسؤولي برشلونة وبكى أمامه من أجل إعادة ضمه في الصيف الماضي، مبديا ندمه على رحيله عنه والانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية.

وأكدت الإذاعة أن نيمار اتفق مع إدارة الفريق الباريسي على الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى برشلونة، مقابل القيمة التي رحل بها إليهم قادما من "البلوجرانا".

وكانت إذاعة "راك1" أشارت إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، اجتمع بلاعبي الفريق للتعرف على موقفهم من عودة نيمار، وأبدوا موافقتهم على ذلك.

يذكر أن عدة تقارير تحدثت عن دخول نيمار على قائمة اهتمامات ريال مدريد للتعاقد معه خلال الفترة الماضية، إلا أن النادي الملكي أصدر بيانا نفى فيه ذلك.

تعليقات