رياضة

كأس العالم قد يعجل برحيل نيمار إلى ريال مدريد

الخميس 2018.5.10 01:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان

أصبحت نهائيات كأس العالم 2018 هي الخطر الأكبر على نادي باريس سان جيرمان بخصوص لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما قرر عدم العودة للفريق في حالة الفوز بالبطولة التي تنطلق في روسيا منتصف يونيو المقبل، والانتقال إلى ريال مدريد.

ريال مدريد يستعين بالظاهرة رونالدو للتعاقد مع نيمار

ويلعب المنتخب البرازيلي المونديال المقبل في المجموعة الخامسة مع منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا، على أمل الفوز باللقب الذي لم يستطع تحقيقه في النسخ الـ3 الأخيرة، وآخرها مونديال 2014 بين جماهيره، عقب الهزيمة من المنتخب الألماني بنتيجة 7-1 في الدور نصف النهائي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نيمار اتخذ قرارا نهائيا بعدم العودة إلى صفوف باريس سان جيرمان في حال تحقيق لقب كأس العالم، حيث سيكون راغبا في الانتقال إلى ريال مدريد بأسرع وقت ممكن لمواصلة التقدم في مسيرته الكروية.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار أبلغ زملاءه البرازيليين في باريس سان جيرمان بهذا الأمر خلال جلسة عشاء بينهم في أحد المطاعم التي اعتاد لاعبو الفريق الباريسي الذهاب إليها، خاصة ممن ينتمون لقارة أمريكا الجنوبية.

وكانت تقارير عدة قد كشفت عن رغبة ريال مدريد في ضم نيمار في صيف 2019 ليحل بديلا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يتم تعديل الخطط ومحاولة تعجيل التعاقد مع النجم البرازيلي في الصيف المقبل، على أن يكون المقابل 260 مليون يورو.

تعليقات