رياضة

نيمار والذين لا يعودون

السبت 2018.11.17 12:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
سانتي نولا

يمكنني الآن أن أجرؤ على القول إن نيمار الشخص الذي كان يستحيل أن يعود إلى برشلونة من الممكن أن يعود.. كل الاحتمالات واردة والوقت سيحدد كيف ستكون القرارات. 

لقد بات واضحاً أن قاعدة من يترك برشلونة لا يعود لم تعد موجودة سواء للاعبين الكبار أو الناشئين.. وبالتالي فمن الممكن عودة نيمار وتياجو

أخبر بيب سيجورا مدير برشلونة الصحفي سيكوي رودريجيز بأن السوق "دائماً مفتوحة لفريق مثل برشلونة"، حيث لم ينف أي إمكانية لعودة نيمار أو تياجو ألكانتارا خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

لقد بات واضحاً أن قاعدة من يترك برشلونة لا يعود لم تعد موجودة سواء للاعبين الكبار أو الناشئين، وبالتالي فمن الممكن عودة نيمار وتياجو.

ولا يعني هذا أيضاً أنهما سيعودان على الفور، لكن يعني أنه لو كانت الظروف تسمح فسيكون من الجائز جداً عودتهما.

إن برشلونة لا يزال يعتمد على لاماسيا كحجر زاوية في بناء فريقه، لكن يجب أن يدرك البارسا أنه في محجره ليس شرطاً أن يجد دوماً ما يبحث عنه، ليونيل ميسي وتشافي وإنييستا كانوا استثناء، لن يجدهم البارسا في الفريق الرديف كل سنة، لكن برشلونة عليه مواجهة الأفضل في العالم كل سنة.

قال سيجورا إن فرينكي دي يونج هو اللاعب الذي يريده برشلونة، ويجب على البارسا أن يقاتل ضد الأندية الأخرى القوية مالياً للظفر به.

وقد كان أياكس في مرات عديدة مصدراً للاعبين الرائعين الذين يخرجون من محجره لينضموا للبارسا، ولقد بات لديهم الآن جيل جديد رائع، رغم حقيقة أن الحارس أندريه أونانا كان يفترض أن يوقع لأكاديمية لاماسيا.

* نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات