رياضة

نيمار يجبر الخليفي على السفر لإسبانيا لمفاوضة برشلونة

الخميس 2017.8.10 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 686قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يجبر الخلفي على السفر لإسبانيا لمفاوضة برشلونة

نيمار دا سيلفا

وصل القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إسبانيا الخميس بهدف حل الإشكالية الخاصة باللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل من برشلونة إلى النادي الفرنسي مؤخراً في صفقة أحاطت بها الشبهات وأثارت جدلاً واسعاً.

برشلونة يعطل إنطلاقة نيمار في الدوري الفرنسي

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الخليفي اضطر للمجيئ إلى إسبانيا لحل مسالة البطاقة الدولية للاعب مع إدارة برشلونة, والتي تمنعه حتى هذه اللحظة من الظهور مع سان جيرمان, وباتت إمكانية خوضه الجولة الثانية في الدوري الفرنسي أمام جانجون, محل شك كبير.

ولم يرسل الاتحاد الإسباني لكرة القدم لنظيره الفرنسي، حتى الآن البطاقة الدولية الخاصة بنيمار، بسبب عدم دفع النادي الفرنسي كامل مبلغ الشرط الجزائي الخاص بكسر عقد نيمار.

الغريب أن الخليفي قد يستغل وجوده في مدريد بحسب "آس" للتفاوض مع أتلتيكو مدريد لبحث إمكانية ضم الحارس السلوفيني يان أوبلاك إلى صفوفه بشكل رسمي, وسط توقعات بعدم موافقة "الروخي بلانكوس" على رحيله, إلا بعد دفع الشرط الجزائي الحالي البالغ 100 مليون يورو.

وكانت تقارير صحافية أكدت رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع أوبلاك وهو ما دفع إدارة أتلتيكو للتحرك بسرعة لتمديد عقد اللاعب الذي ينتهي عام 2021، إذ يأمل رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 150 مليون يورو.


تعليقات