رياضة

كوفاتش يرفض تغيير تشكيلته "الفائزة" من أجل هوملز

الجمعة 2018.12.7 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
كوفاتش وهوملز

كوفاتش وهوملز

أكد الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أنه لن يقوم بأي تغييرات على تشكيل فريقه أمام نورنبرج، السبت، في الجولة الـ14 من الدوري الألماني "بوندسليجا"، من أجل إشراك مدافعه ماتس هوملز العائد من إصابة.

تقارير.. بايرن ميونيخ يحدد بديل روبين

وقال كوفاتش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء نورنبرج: "هوملز كان مريضاً في المباراتين السابقتين والفريق أدى بشكل جيد وحقق الفوز أمام بنفيكا وبريمن، وبالتالي لن أقوم بتغيير التشكيلة الفائزة الآن من أجله".

وعاد العملاق البافاري للانتصارات في آخر مباراتين بخماسية مقابل هدف على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، ثم على بريمن بثنائية مقابل هدف في الأسبوع الثالث عشر للدوري الألماني.

ونفى المدير الفني الكرواتي أي نية من جانبه لإعادة الاعتماد على مبدأ التدوير في تشكيلة فريقه، قائلا: "التدوير لن يحدث في حالة أن يكون الفريق في حالة جيدة، سيحدث لو كان هناك لاعب مصاب.. بالنسبة للاعبين العائدين هذا ليس أمرا جيدا، لكن على الجميع أن يتعامل معه".

وعن عودة الفرنسي كينجسلي كومان لتشكيل بايرن أمام بريمن في الجولة الماضية رد: "كومان أدى بشكل رائع ضد بريمن.. لقد كان اللاعب الذي نفتقده".

وعاد كومان، الذي كان غائبا عن البايرن منذ الجولة الأولى لتعرضه للإصابة أمام باير ليفركوزن، للمباريات مؤخراً ليقود الفريق لاستعادة انتصاراته المحلية.

تعليقات