رياضة

ديوكوفيتش ينهي ارتباطه بالمدرب ستيبانيك

الأربعاء 2018.4.4 07:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 67قراءة
  • 0 تعليق
الصربي نوفاك ديوكوفيتش

نوفاك ديوكوفيتش

‬‬أعلن لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش متصدر التصنيف العالمي السابق، الأربعاء، انفصاله عن المدرب راديك ستيبانيك. 

ديوكوفيتش يحقق فوزا صعبا على مونفيس في بطولة أستراليا للتنس

ديوكوفيتش وفوزنياكي يودعان بطولة ميامي للأساتذة

وجاء في بيان ديوكوفيتش على موقعه "بعد انتهاء بطولة ميامي اتفق نوفاك ديوكوفيتش مع مدربه راديك ستيبانيك على إنهاء الارتباط بينهما".

وأكد البيان أن العلاقة الشخصية بين الطرفين ستبقى مميزة كما كانت دائما، استمتع نوفاك كثيرا بالعمل معه والاستفادة من خبراته، وبعبر نوفاك عن تقديره وامتنانه لكل الدعم الذي تلقاه من ستيبانيك في الفترة الأخيرة.

وأنهى اللاعب الصربي، الحاصل على 12 لقبا في البطولات الكبرى، ارتباطه مع الأمريكي أجاسي مطلع الأسبوع الحالي عقب إخفاقه في استعادة تألقه بعد إصابة في المرفق عانى منها طويلا.

والتحق ستيبانيك بالفريق التدريبي لديوكوفيتش دون تفرغ كامل عقب تولي أجاسي الفائز بثمانية ألقاب في البطولات الكبرى المسؤولية قبل بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي.

ويعاني ديوكوفيتش من تراجع حاد في مستواه عقب تتويجه بأول ألقابه في بطولة فرنسا المفتوحة 2016 ليكمل فوزه بكافة البطولات الأربع الكبرى.

وعقب فشله في الاحتفاظ بلقبه في رولان جاروس انسحب اللاعب الصربي أمام التشيكي توماس برديتش في دور الثمانية لبطولة ويمبلدون وابتعد عن المنافسات لمدة 6 أشهر عقب تجدد إصابته في المرفق.

وخرج اللاعب البالغ عمره 30 عاما من دور الستة عشر لبطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي أمام الكوري الجنوبي الشاب تشونج هيون قبل أن يخضع لجراحة في مرفقه لكنه أخفق أيضا في تحقيق أي تقدم ملموس منذ عودته للملاعب.

ومن المقرر أن يشارك ديوكوفيتش في بطولة مونت كارلو للأساتذة التي ستقام بين 14 و22 إبريل الجاري.

تعليقات