رياضة

عموري: أستطيع اللعب في أكبر أندية العالم

الأربعاء 2017.5.24 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 623قراءة
  • 0 تعليق
عموري: أستطيع اللعب في أكبر أندية العالم

عموري

يؤمن عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب فريق العين الإماراتي أنه قادر على اللعب في كبرى أندية العالم. 

وقال عموري في حواره مع مجلة "فور فور تو" البريطانية: "حينما لا أكون مرتبط بالمباريات، أشاهد بالطبع الدوريات الأوروبية، وأتابع أندية أرسنال، وبرشلونة، وتشيلسي وريال مدريد، ويكون مثيرا للاهتمام مشاهدة هذه الفرق الكبيرة وأحب أن أرى الكيفية التي تلعب بها هذه الفرق، لاسيما وأنها تتواجد في المستوى العالي".

وتابع: "بالطبع أؤمن بقدرتي على اللعب لهذه الأندية ومع هؤلاء اللاعبين الكبار، يجب أن نؤمن بأنفسنا، أعلم أنني يمكن أن أفعل ذلك، خاصة أنني سألقي الدعم من لاعبين رائعين، والذين سيجعلوني لائقا، أشعر أنني قادر، وبإذن الله، يوما ما سوف أحصل على فرصة للعب في أوروبا".

وعن فترة المعايشة القصيرة التي خاضها مع مانشستر سيتي في 2012، أشار عموري إلى أن أكثر ما يتذكره منها، هو الانظباط والاحترافية في أكاديمية "السيتيزنس"، حيث أن التدريبات تقام، وكأنها مباريات، وأن هذا جعله يتعلم بأن التدرب بنسبة 100 % يجعل اللاعب يخوض المواجهات بنفس القدر.

وأعرب عموري عن سعادته بطلب كلا من لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي وراين جيجز أسطورة منتخب بريطانيا استبدال قميصه معهما خلال دورة الألعاب الأوليمبية في "لندن" 2012 بأنه شيء يدعو للفخر.

وعن اللاعبين الذين يفضل مشاهدتهم، كشف نجم منتخب الإمارات عن أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي، كان هو اللاعب الذي يستمتع بمشاهدته لأنه يقدم كرة قدم بسيطة، مشيرا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، يعدان خارج هذا الكوكب، كونهما يقدمان كرة قدم استثنائية.

ويستمتع عموري أيضا بأداء أندريس إنييستا قائد برشلونة، مشددا على أنه يحاول الاستفادة والتعلم مما يقدمه هؤلاء النجوم من أجل تطوير مستواه.


تعليقات