رياضة

عموري: مبخوت يستحق أن يكون عريس دوري الخليج العربي

الثلاثاء 2017.5.16 01:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1195قراءة
  • 0 تعليق
عموري ومبخوت

عموري ومبخوت

هنأ عمر عبدالرحمن "عموري" نجم فريق العين  زميله علي مبخوت نجم الجزيرة، بعد تتويجه (الاثنين) بالكرة الذهبية كأفضل لاعب محلي بدوري الخليج العربي الإماراتي بعد المستوى الفريد الذي ظهر به طوال هذا الموسم، وكذلك الحذاء الذهبي باعتباره هداف المسابقة هذا الموسم بـ31 هدفا والهداف التاريخي لدوري المحترفين في موسم واحد.

مبخوت يكمل المئوية ويحطم رقم جيان

وأكد عموري، في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد انتهاء توزيع حفل جوائز دوري الخليج العربي 2017-2018، أن مبخوت هو أفضل لاعبي الدوري المحلي عن جدارة، وأن الأرقام أثبتت أنه أصبح محطم الأرقام القياسية وأنه يستحق أن يكون عريس المسابقة، متمنيا أن يستمر على المستوى الذي ظهر به خلال السنوات المقبلة.

وبدا واضحا خلال الأيام القليلة الماضية إعجاب كلا النجم الدوليين بما يقدمه الآخر على أرضية الملعب، في ظل المستوى الثابت لهما طوال مواسم عدة بالمنافسات المحلية والقارية.

وكان مبخوت تمنى مؤخرا، في حديثه لإحدى القنوات الرياضية الإماراتية، انضمام عموري للجزيرة، حيث أكد أن تواجده معه في تشكيلة فريقه سيحفزه لتسجيل أهداف أكثر وتحطيم أرقام قياسية عديدة.

الجدير بالذكر أن أنباء محلية عدة أكدت تجديد عمر عبدالرحمن عقده مع العين لـ3 سنوات مقبلة، لكن حتى الآن لم تعلن الإدارة شيئا رسميا حول مستقبل اللاعب الذي ما زال غامضا حتى الآن.

تعليقات