رياضة

عموري يدافع عن نفسه بعد إحالته إلى لجنة الانضباط

الأحد 2018.1.21 11:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 518قراءة
  • 0 تعليق
عمر عبدالرحمن لاعب المنتخب الإماراتي

عمر عبدالرحمن يدافع عن نفسه

دافع عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب المنتخب الإماراتي عن نفسه بعد قرار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بإحالته إلى لجنة الانضباط؛ على خلفية عدم التزامه في معسكر "الأبيض" الأخير.

اتحاد الكرة الإماراتي يحيل عموري وفوزي ومبخوت إلى "الانضباط"

وأحال الاتحاد الإماراتي عموري وزميليه في المنتخب، علي مبخوت ومحمد فوزي، إلى لجنة الانضباط بسبب تصرفاتهم أثناء معسكر المنتخب ببطولة خليجي 23 التي استضافتها الكويت، وخروجهم لمدة ساعتين من معسكر المنتخب دون إذن الجهاز الإداري.

وقال عمر عبدالرحمن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتاماعي "تويتر": "نذرت عمري لإسعاد جمهور الكرة الإماراتية، وسأبقى على هذا النهج في خدمة وطني".

وواصل عموري: "سأدافع بقوة عن حقي وبالطرق القانونية ضد كل من حاول تشويه سمعتي".

وأتم نجم نادي العين الإماراتي: "في خليجي 23 لم نرتكب مخالفة تخل بالقيم والأخلاق، فنحن سفراء بلادنا الغالية، وملتزمون بالقيم الإماراتية الحميدة".

وتأهل المنتخب الإماراتي لنهائي بطولة خليجي 23، قبل خسارة اللقب في المباراة النهائية لصالح عمان بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وأكد رئيس الاتحاد الإماراتي، مروان بن غليظة، أن إحالة الثلاثي للجنة الإنضباط جاء بسبب خروجهم من مقر إقامة معسكر المنتخب الإماراتي بدون سبب أثناء البطولة.


تعليقات