رياضة

"أونزي مونديال" تثني على موهبة مدريد "العربية"

الثلاثاء 2017.8.1 01:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
"أونزي مونديال" تثني على موهبة مدريد "العربية"

أشرف حكيمي

أثنت المجلة الفرنسية الشهيرة "أونزي مونديال"، في نسختها الصادرة الإثنين، على النجم المغربي الشاب أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني

زيدان ينوي الاستعانة بأشرف حكيمي لتعويض دانيلو

ووصفت المجلة المعروفة بجائزتها التي تمنحها سنويا لأفضل لاعب في أوروبا، لاعب "أسود الأطلس" بأنه "واحدا من أفضل اكتشافات نادي ريال مدريد، إلى جانب أوسكار في جولته الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية أثناء مشاركته في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية".

وكان نجم منتخب المغرب خطف الأضواء خلال المواجهات الودية الثلاث التي خاضها أمام عملاقي مدينة مانشستر، يونايتد وسيتي، فضلا عن برشلونة الإسباني حيث برز خلالها بتدخلاته الدفاعية الموفقة ومساندته المتواصلة لخط الهجوم.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن أشرف حكيمي نجح في نيل ثقة زين الدين زيدان، مدرب "القلعة البيضاء"، الذي بات يدرس بجدية فكرة عدم التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن، والاعتماد عليه كمعوض محتمل لداني كارباخال، في حال غيابه عن الفريق بسبب العقوبات الإدارية أو الإصابات.

يذكر أن النية كانت تتجه في صفوف إدارة مدريد، بداية الميركاتو الصيفي الحالي، لإعارة النجم العربي الشاب لديبورتيفو ألافيس من أجل إكسابه الخبرات اللازمة لدوري الدرجة الأولى الإسبانية، قبل أن تتغير المعطيات بشكل مفاجئ خلال الأيام الأخيرة.

ورغم مركزه الدفاعي، يمتاز حكيمي بنزعته الهجومية، الأمر الذي يفسر تسجيله 4 أهداف وصناعته 10 أهداف أخرى، خلال 44 مباراة شارك فيها في الموسم الأخير، مع فريق الشباب.

تعليقات